Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

خلف يستقبل الأستاذة روان عضو الجبهة الدبلوماسية المصرية بمحافظة البحر الأحمر

خلف يستقبل الأستاذة روان عضو الجبهة الدبلوماسية المصرية بمحافظة البحر الأحمر

متابعة / حنان عبدالله هشي

استقبل اليوم الأستاذ حسن خلف وكيل وزارة – مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر الأستاذة روان عضو الجبهة الدبلوماسية المصرية بمحافظة البحر الأحمر لمناقشة تنفيذ حملات للتبرع بالدم لأبناء غزة، احتجاجًا على الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون في القطاع.

تأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها مصر لدعم القضية الفلسطينية وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني. وتأتي أهمية هذه الحملات من أجل توفير الدم اللازم للمصابين والمرضى في غزة، بالإضافة إلى تعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم والتضامن الإنساني.

تم خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات اللازمة لتنفيذ حملات التبرع بالدم، بمشاركة المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والأفراد الراغبين في المساهمة في هذه القضية الإنسانية. وتم الاتفاق على تكثيف الجهود والتعاون المشترك لضمان نجاح تلك الحملات وتحقيق أهدافها المرجوة.

وعبر الأستاذ حسن خلف عن تقديره العميق للجهود التي يبذلها شباب برلمان البحر الأحمر والمبادرات الإنسانية التي يسعوا بها لدعم الفلسطينيين. كما أشادا بالتضامن الشعبي والدعم الذي يتلقاه الشعب الفلسطيني من مختلف أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن مصر لديها تاريخ طويل من الدعم الثابت للشعب الفلسطيني، وهي تسعى جاهدة لتعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز الدعم السياسي والاقتصادي والإنساني للفلسطينيين.

من المتوقع أن تنطلق حملات التبرع بالدم في الأيام القادمة، وتتواصل لمدة محددة لتشمل أكبر عدد ممكن من المتبرعين. وتعتبر هذه الجهود خطوة إيجابية في سبيل تقديم الدعم العاجل والضروري للفلسطينيين في ظل الظروف الصعبة التي يمرون مواجهتها في غزة. ونأمل أن يكون لهذه الحملات تأثير إيجابي في تحسين حالة الصحة والعلاج في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!