Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
موجز الاخبار

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية .

تقرير / خلف الله العيساوي

العناوين

● محافظ سوهاج يلتقي نقيب المهن التمثيلية والوفد المرافق له .

● رئيس جامعة سوهاج: طلاب من أجل نصر يوزعون المياه علي زملائهم أثناء الامتحانات .

● مصرع ربة منزل وزوجها وشقيقته في إنقلاب سياره بسوهاج .

ومن العناوين للتفاصيل :

● أستقبل اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بمكتبه الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والوفد المرافق له والذي ضم كل من : الفنانة روجينا والفنانة سلوى عثمان والفنان محمد عبد الحافظ والمؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز خلال زيارتهم لمحافظة سوهاج فى حضور السيد أحمد حلمى الشريف عضو مجلس النواب السابق ورئيس مجلس إدارة مدارس جيل المستقبل الدولية .

ورحب محافظ سوهاج بنقيب المهن التمثيلية والوفد المرافق له متمنيا لهم إقامة سعيدة على أرض سوهاج والاستمتاع بمعالم سوهاج المختلفة وتناول اللقاء الحديث حول أبرز مقومات المحافظة السياحية والأثرية وما تشهده من أهتمام غير مسبوق ومشروعات تنموية فى مختلف القطاعات خاصة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة .

وعبر نقيب المهن التمثيلية والوفد المرافق له عن سعادتهم بزيارة محافظة سوهاج وحفاوة الاستقبال وما لاقوه من كرم أهالى سوهاج مشيدين بما تضمه المحافظة من معالم أثرية من مختلف العصور حيث قاموا بزيارة متحف سوهاج القومي والدير الأحمر كما قاموا بجولة نيلية بمدينة سوهاج .

____________________

● شارك طلاب من اجل مصر بجامعة سوهاج في التخفيف عن زملائهم الطلاب مشاعرهم بالتوتر والقلق أثناء تأديتهم أمتحانات الفصل الدراسي الثاني حيث قام الطلاب بتوزيع المياة والعصائر البارده المختلفه عليهم وذلك من أجل التخفيف من حدة التوتر وسط ارتفاع درجات الحرارة صرح بذلك الدكتور مصطفي عبد الخالق .
وثمن الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس الجامعة هذا العمل الطيب ودور تلك النماذج النبيلة من الطلاب لعطاؤها المثمر الذي يساهم بطريقة فعالة في خدمة المجتمع مؤكداً علي أن فعل الخير ومساعدة الآخرين يمثل أقصي درجات الانسانية .

وأكد الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر حرص طلاب من أجل مصر على مساندة زملائهم الطلاب منذ أنطلاق أمتحانات نهاية العام والتخفيف عنهم من وطأة ورهبة الامتحانات خاصه خلال أرتفاع درجات الحراره حيث شارك في هذا العمل الخيري أكثر من ٣٠ طالب وطالبة قامو بتوزيع المياه المعدنية والعصائر بانواعها المختلفة للطلاب والطالبات في مختلف الكليات بالمقر الجديد للجامعة .

______________________

● لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب زوجها وشقيقته في حادث أنقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها على الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج .

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بأنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة سوهاج ووجود جثة ومصابين .

وبالانتقال والفحص تبين إنقلاب سيارة ملاكي مما أدى إلى مصرع زوجة قائدها ٤١ سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية وإصابة كل من قائد السيارة ٤٢ سنة موظف يقيم بدائرة أسيوط بأشتباه كسر بالضلوع ونزيف بالبطن وشقيقته ٣٩ سنة ربة منزل بجرح بالحاجب الأيمن وكدمة أسفل العين اليمنى .

وتبين أنه أثناء قيادة المصاب الأول للسيارة أختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى أنقلابها على جانب الطريق ووقوع الحادث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!