Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
رياضة

فوز الزمالك والاتحاد فى كأس مصر  وفوز بيراميدز فى الدورى 

كتب /احمد حسن فوكس

حقق نادي الزمالك فوزاً صعباً للغاية على نادي بروكسي “فريق الدرجة الثانية” وذلك بنتيجة 3-2 ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر موسم 2022-2023 ، وذلك بعد لقاء امتد حتى الأشواط

الإضافية بعد انتهاء الشوط الأصلي للمباراة بنتيجة 2-2، وقدم نادي بروكسي اداءً مميزاً رغم تواجده في الدرجة الثانية ولكن أدى بشكل رائع . وقدّم مباراة قوية وأحرج الزمالك في أغلب فترات المباراة. واحرزت هدف الفوز المهاجم سيف الدين الجزيرى فى د 99 من الشوط الأول الاضافى .

وبهذا الفوز صعد الزمالك إلى دور الـ16 لكأس مصر بعد مباراة دراماتيكية وصعبة على نادي الزمالك والذي يُعاني هذا الموسم وتُعتبر بطولة كأس مصر هي آخر البطولات التي يشارك فيها الزمالك

هذا الموسم حيث خرج خالي الوفاض من جميع البطولات وهي الفرصة الأخيرة لمصالحة جماهيره وتحقيق البطولة ولكن جماهير الزمالك . أصابها الاحباط من مستوى الزمالك وظهوره المتواضع أمام فريق درجة ثانية . وتأمل جماهير الزمالك أن ينتفض الزمالك ويصحح

أوضاعه.الاتحاد يحسم تأهله لثمن نهائي كأس مصر بفوز . مثير على السكة الحديد حسم فريق الاتحاد السكندري تأهله إلى ثمن نهائي بطولة كأس مصر . بعد الفوز الذي حققه مساء اليوم الثلاثاء، أمام السكة الحديد بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية.

ورغم الفوز الكبير للاتحاد بنتيجة 2-0، إلا أن الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، لتتجه المباراة للوقت الإضافي.

وأحرز الهدف الأول للاتحاد محمد عضل، لاعب السكة الحديد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 97 بعدما حاول عودة الكرة لحارس مرماه لكنها سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 118، وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني، أحرز إبراهيم حسن الهدف الثاني، بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليسرى وسدد كرة قوية سكنت الشباك معلنًا فوز الاتحاد بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يلعب فريق الاتحاد بهذه النتيجة مع بيراميدز في دور الـ16 لبطولة كاس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!