Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
رياضة

التشكيل الرسمى لنهائي الكونفدرالية بين أورلاندو بايرتس ضد نهضة بركان

التشكيل الرسمى لنهائي الكونفدرالية بين أورلاندو بايرتس ضد نهضة بركان

متابعه /نهي حسن

كشف أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ونهضة بركان المغربي عن التشكيل الرسمى للمباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، المقرر لها فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “جودسويل أكبابيو” في مدينة أويو النيجيرية.

وجاء تشكيل نهضة بركان على النحو التالى:

تشكيل نهضة بركان

تشكيل نهضة بركان

فى المقابل يبدأ أورلاندو بايرتس اللقاء بتشكيل مكون من:

تشكيل اورلاندو

تشكيل اورلاندو

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي تقنية الفار في مباراة نهضة بركان وأورلاندو الجنوب أفريقى في نهائي الكونفيدرالية لطاقم تحكيم مصري يضم محمود عاشور حكمًا للفار يعاونه أحمد أبو الرجال ومحمود البنا، ومن المقرر أن يدير المباراة الزامبى جان سيكازوى كحكم ساحة، يعاونه جيرسون دوس سانتوس الأنجولى كمساعد أول، والموزمبيقى أرسينيو مارينجل كمساعد ثانى، والبونسوانى جوشيا بوندو كحم رابع.

وتأهل نهضة بركان المغربي لنهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي عقب الفوز بنتيجة 4-1، فيما صعد أورلاندو بيراتس بعدما تخطى أهلى طرابلس الليبي بنتيجة 2 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وتعتبر هذه هي أول مباراة نهائية من بطولة كبرى يستضيفها ملعب جودسويل أكبابيو الدولي، وفقا لما أكده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأقيم نهائي النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في بنين، وانتهى بفوز الرجاء المغربي على شبيبة القبائل الجزائري 2-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!