Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
برلمان

الوكيل يشهد افتتاح البرنامج التدريبي لبرلمان الشباب

كتب : هاني رفعت

مفهوم الدولة  أركانها وسلطاتها عنوان البرنامج التدريبي الذي شهد أفتتاحه الدكتور أحمد عبد الوكيل . وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة . مساء اليوم الأحد الموافق 25ديسمبر 2022 بنادي الكشافة البحرية في الفترة من .

 27 – 25ديسمبر 2022 بحضور إيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة ،محمد يوسف مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني  . د/ناصر الشريف مدير إدارة شباب جنوب.

حيث رحب الوكيل بالشباب الحضور وفي حديثه تناول حرص المسئولين على حماية الدولة المصرية . وأستقرارها وأمنها وسلامتها وكيفية مواجهة التحديات . التي تواجها الدولة ،ودور الشباب الواع لمجابهة تلك التحديات.

كما أشار إلى أهمية إدارة البرلمان حيث تعد من الإدارات الهامة التي تثقل الشباب وتهدف . إلى إعداد جيل قادر على التمثيل البرلماني و التعامل مع الأدوات البرلمانية .

كذلك وضح بأن الإنتخابات الإلكترونية فكرة تبناها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بداية . مع إنتخابات برلمان الطلائع ومن بعده بدأت القطاعات الأخرى  . تحذوا حذونا مروراً بباقي الفئات.

عقب ذلك بدأ المحاضر الدكتور رامي عاشور دكتور العلوم السياسية والأمن الدولي بجامعة القاهرة . في إلقاء ندوة بعنوان سياسات القوى الكبرى .والإقليمية في العالم العربي والإفريقي.

وعلى هامش البرنامج التقى مدير المديرية ببعض شباب برلمان الشباب وأستمع إلى مطالبهم . ومقترحاتهم ووعدهم بلقاء قريب لبحث تنفيذ تلك المقترحات.

البرنامج بإشراف من إدارة البرلمان والتعليم المدني

محمد جمعة – حسام حسن -راندا أحمد – نصره البدري – جيهان عز الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!