Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
موجز الاخبار

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من روتانا نيوز

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من روتانا نيوز

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من روتانا نيوز  .

تقرير / خلف الله العيساوي

العناوين :

● محافظ سوهاج : توريد ٤٠ الف طن قمح لشون وصوامع سوهاج .

● رئيس جامعة سوهاج : عقد أجتماع مع مجلس ادارة صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس .

● تجديد حبس موظف مختلس ٣٦٠ طن قمح بطهطا .

التفاصيل :

● أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن إجمالي كميات الأقماح التي تم توريدها بالشون والصوامع بنطاق المحافظة والتي بلغت ٤٠ ألف طن قمح منذ بدء موسم التوريد وحتى الآن مشيراً إلى إنتظام سير عملية توريد الأقماح دون أية معوقات .

وقد أصدر المحافظ توجيهاته لجميع الجهات المعنية بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين وتيسير حركة الوصول إلى الشون والصوامع وسرعة صرف المستحقات المالية للمزارعين نظير التوريد لافتا إلى أن اللجنة المشكلة بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات تتابع عملية توريد الاقماح المحلية للموسم الزراعي بجميع صوامع وشون المحافظة .

يذكر أن مساحات القمح المنزرعة هذا العام بلغت ١٤٧ ألفا و٨١٦ فدان بمختلف مراكز سوهاج ووفرت المحافظة ١٦ موقع تخزيني بالإضافة إلى تشكيل ١٦ لجنة لاستلام الأقماح حيث بلغت قيمة الأردب هذا العام ١٥٠٠ جنيه .

_____________________

● أجتمع الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج مع أعضاء مجلس إدارة صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وذلك بحضور كلاً من الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري والدكتور شرف الدين شاذلي مدير وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأعضاء الصندوق من العمداء والاساتذة من الكليات المختلفة .

وأكد الدكتور مصطفي عبد الخالق علي حرص الجامعة علي توفير الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأسرهم وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لهم من خلال وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس وذلك لتخفيف الأعباء التي يتحملها أعضاء هيئة التدريس من الإجراءات وأماكن الخدمات المتباعدة مضيفاً أنه سيبدأ العمل بالجزء الاقتصادي وأتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال أعضاء هيئة التدريس الذين سيتم تحويلهم الي الجامعة بواسطة أساتذة كلية الطب .

ومن جانبه أوضح الدكتور شرف الدين شاذلي أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الطلبات المقدمة من بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لصرف الادوية المطلوبة وصرف مستحقاتهم المالية لإجراءهم بعض العمليات الجراحية سواء داخل المستشفي أو في مستشفيات أخري وذلك طبقاً للائحة علاج أعضاء هيئة التدريس .

________________________

● قررت النيابة العامة تجديد حبس أحد موظفي توريد القمح بطهطا ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بأختلاس كميات من القمح بلغت حوالي ٣٦٢ طن قمح وعدم توريدها للمطحن بما يعادل ٣ ملايين جنيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!