Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلات

محافظ قنا يؤدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد عبدالرحيم القنائى 

متابعة / سماح سعد محمد 

أدى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا  صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد العارف بالله سيدى عبدالرحيم القنائى، وسط جموع غفيرة . من أهالى المحافظة و بحضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى . والدكتور حازم عمر نائب المحافظ  . ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، والنائب العمدة مبارك عضو  مجلس النواب  والدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية .

وعقب إنتهاء الصلاة استمع محافظ قنا إلى خطبة العيد بعنوان «حق الرحم»، أكد فيها أن صلة الرحم من كمال الإيمان وحسن الإسلام . وهي متحققة بالتواصل والتزاور بين الأهل والأقارب والصدقة على فقيرهم والتجاوز . عن الجافي منهم؛ ما يسهم في تقوية أواصر العلاقات الاجتماعية بين المجتمع كله خاصة في أيام الأعياد . لذلك جاءت الدعوة إلى التعرف على صلات الأقارب بين الناس حتى يتيسر القيام بحقها. 

ثم تبادل المحافظ ومرافقوه والمصلين التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وأعرب المحافظ عن تمنياته لهم أن يكون عيدا سعيدا على الجميع . مقدما التهنئة لأهالى محافظة قنا خاصة والشعب المصري عموما بمناسبة . حلول العيد ، أعاده الله علي مصرنا الحبيبة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .

وأكد الداودي . أن المحافظة انتهت من كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية   وتشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة احتفالات العيد على مدار الساعة . وتجهيز 2218 مسجد

لإقامة شعائر صلاة عيد الفطر المبارك ووقف إجازات الأطباء واطقم التمريض والعاملين بالمرافق الحيوية  . والدفع بـ 101 سيارة إسعاف متطورة لتأمين الاحتفالات في محيط المساجد والحدائق والطرق السريعة وداخل المدن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!