Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
مؤتمرات

المؤتمر الوطني للقيادات الشبابية بشرم الشيخ نقطة مضيئة لشباب مصر

متابعة هشام فتح الله

أقيم المؤتمر الوطني للقيادات الشبابية بشرم الشيخ في إطار حرص الدولة على الحوار الوطني . ودمج الشباب وتأهيلهم للقيادة السياسية  . المؤتمر الوطني للقيادات الشبابية .الذي أقامه الإتحاد الوطني للقيادات الشبابية برئاسة ا. محمد صابر الموافي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة .

كان نقطة انطلاق جديده ومضيئة لشباب مصر  الذين يثبتوا يوماً بعد يوم أن مصر ستظل تخرج من عباءتها . القيادات الواعية والمثقفة والنشيطة والمحبة لوطنها .

المؤتمر الوطني للقيادات الشبابية ناقش خلال جلساته المنعقدة العديد من القضايا . من أهمها التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ والتغيرات المناخية وتعزيز الهوية الوطنية . من خلال دور الحوار المجتمعي وأهميته في هذة المرحلة وايضا الحديث عن الوعي الأثري

 وأهميتها وتعريف المواطن بتاريخة وحضارتة العظيمة التي يحاول بعض الدول نسب هذة الحضارة العريقة . إليهم وايضا في جلسة قوية . اشتعلت فيها المناقشة حول مايخص الوطن. 

والمواطن وكيفية محاولة حلول بعض المشكلات التي يعاني منها المواطن وزيادة الوعي وقدم القيادات . الشبابية المثل والقدوة للشباب الواعي والمثقف لإيجاد حلول للخروج . من بعض الأزمات 

 ضم المؤتمر في جلساته التدريبية والحوارية عدد كبير من القادة وصناع القرار والخبراء في مختلف المجالات بمشاركة الكوادر الشبابية من مختلف كل محافظات مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!