Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار الفن

تصميم ازياء بزي الخمسينيات يخطف الانظار

كتبت داليا عبد العزيز 

صرحت مصممه الازياء وسام القزاز الحاصله علي جايزه أفضل مصممه ازياء في مهرجان ملكات جمال . الموضه لاطفال العرب لروتانا نيوز بالعوده لموضه الخمسينيات حيث الذوق العالي والرقي 

أضافت وسام القزاز أحب الأفكار الجديده والمختلفه في تصميم الازياء و العوده لموضه ملابس . الزمن الجميل زمن الخمسينات لأنه كله ذوق وشياكه وبساطه .

وأنا بطبعي أميل للطابع والاستيل القديم و أحب العوده لستايل الخمسينيات حيث الرقي والشياكه لأنه ستايل ملوكي وهوانم .

كيف خطرت لكي فكره العوده للخمسينيات؟

الفكره جاءت عندما طلب مني ابني تصميم ذي من زمن الخمسينات لحفله بالمدرسه فاحببت . الفكره جدا وفكرت أني اجسد هذه الفكره بتصوير سيشن خاص لهذه الفتره الزمنيه .

 كيف تم الاستعداد لسيشن التصوير؟

طبعا بعد تجهيز كل الملابس كان في حاجة اساسية و مهمة جدا هي الي حتظهر . كل الفكرة و هي طبعا الفوتوجرافر الذي سوف يصور هذه الفكرة و حقيقي  . لم اتردد ابدا في اختيار استاذ محمد عاطف شغله ما شاء الله تحفة جدا . و وكنت واثقه من إخراجه الصور بشكل احترافي جميل .

وبالفعل كان شغله أفضل من كل توقعاتي

اختيار الاطفال المشاركين في السيشن

طبعا اختيار الولد كان سهل عليا لانه ابني احمد 

اما اختيار البنت فا اخترت بتول لان ملامحها مصرية اوي و ما شاء الله بيليق عليها اي ستايل . و موديل شاطرة بتعرف تتصور كويس .

موضه شتاء ٢٠٢٣ 

موضة الشتا لسنة ٢٠٢٣ تشمل كل الوان الكارو بالاضافة للالوان سادة مثل الاخضر و الاورانج  .و الفوشيا و الموف و الاحمر و الابيض و الاسود و الوان موضه الصيف مستمره معانا في سيزون الشتا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!