Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيهالمرأة و الطفلعالم فن

بيروت تستعد لاختيار ملكة جمال العرب لبنان بحضور نجوم الفن والإعلام

بيروت تستعد لاختيار ملكة جمال العرب لبنان بحضور نجوم الفن والإعلام

كتب: أحمد زينهم

تستعد العاصمة اللبنانية بيروت لاستضافة حدث جمالي كبير يوم 10 سبتمبر، حيث سيتم تنظيم مسابقة “ملكة جمال العرب لبنان” في صالة بلازا بالاس طبرجا.

وستشهد هذه الفعالية المميزة، التي تقام تحت رئاسة الدكتورة حنان نصر، تنافس 12 فتاة من مختلف المناطق اللبنانية على اللقب الذي سيمثل لبنان في المسابقة العربية الختامية المقرر عقدها في مصر خلال شهر يناير المقبل، برئاسة د حنان نصر، ووكيل المسابقة في لبنان الإعلامي زكريا الفحام.

وأعربت الدكتورة حنان نصر عن فخرها بالمستوى الرفيع للمشاركات اللواتي سيظهرن بأفضل صورة لتمثيل الجمال اللبناني.

وأكد الإعلامي زكريا الفحام، وكيل المسابقة في لبنان، أن لجنة التحكيم تتضمن مجموعة من المتخصصين في مجالات الجمال والفن والإعلام، من بينهم سيدة الأعمال وسفيرة التاروت أم عبد الله الشمري، والممثل وجيه صقر، والممثلة غنوه محمود، والإعلامية والممثلة ريتا خوري، والدكتور اختصاصي التجميل الجراحي أحمد جراح، وخبيرة ومدربة التجميل والمكياج بسكال عبيد، إلى جانب وخبيرة التجميل ساره حسون، وخبيرة التجميل هدي برجاوي، ومصفف الشعر روني سليمان، وخبيرة زراعة الشعر والتجميل هالة الأشقر، وخبيرة التجميل الدكتورة أليسيا جوندوريان، وسيدة الأعمال الدكتورة ملاك مقداد.

وقد وصلت نجمة برنامج “ذا فويس” بتول بني إلى مطار رفيق الحريري الدولي برفقة مدير أعمالها السيد إيلي حرفوش، وكان في استقبالها الإعلامي زكريا فحام منظم حفل انتخاب ملكة جمال العرب في لبنان، ومتعهد الحفلات السيد إلياس الديك، والمخرج عمار النحاس، والمشتركة في المسابقة غيدا مزهر ملكة جمال العرب.

وأعربت بتول بني عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، خصوصا أن هذه المرة الأولى التي ستقف فيها على خشبة المسرح في لبنان.

يذكر أن حفل اختيار “ملكة جمال العرب لبنان” سيحييه كل من بتول بني نجمة “ذا فويس”، النجم أمير يزبك، والنجمة ليال عبود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!