Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصرمحافظاتموجز الاخبار

نشرة أخبار متجدده لأهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

نشرة أخبار متجدده لأهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

كتب خلف الله العيساوي

ونبدأ بالعناوين :

● محافظ سوهاج يقرر إنهاء تكليف رئيس قرية نيدة .

● رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة ٢٣ يوليو .

● رئيس مركز المنشاه ينيب سكرتير عام المركز في عقد اللقاء الجماهيري بحضور مدير مكتب روتانا نيوز بسوهاج .

● القبض علي نصاب البترول في سوهاج .

ومن العناوين للتفاصيل :

■ أصدر اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج اليوم قرارا برقم ٣٤٥ لسنة ٢٠٢٤م ينص على إنهاء تكليف أشرف علي الصغير رئيس الوحدة المحلية لقرية نيدة بمركز أخميم وعودته إلى جهة عمله الأصلية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة وتكليف سكرتير القرية بالقيام بأعمال رئيس القرية لحين شغلها .

وأوضح محافظ سوهاج أن القرار جاء في إطار رؤية الصالح العام ولصالح العمل والحرص على توفير كافة الأجواء اللازمة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين .
_________________________________

■ هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ورجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيدة والتى تأتى ذكراها تخليدًا لانتصار القوات المسلحة والإرادة المصرية .

وأكد النعماني علي أن ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو ستظل عالقة في ذاكرة و وجدان الشعب المصرى صاحب أقدم الحضارات التي ألهمت جميع حركات التحرر في العالم والشعوب المتطلعة للحرية فتحققت لها أهدافها في التحرر والاستقلال والتخلص من الاستعمار جاءت لتذكرنا بأن مصر قد ملكت إرادتها و أبرزت أصالة الشعب المصري الذي عاش لا يقبل المساس بوطنه و بديمقراطيته .
وقال النعماني إن الشعب المصري يمتلك من الوعي والإرادة التى تجعله قادرا على تحقيق أهدافه ليستكمل بناء جمهورية حديثة قوية بفكر مستنير فى ظل قيادة وطنية رشيدة تسير بخطى واثقة على الطريق الصحيح لتحقيق المزيد من الإنجازات والتنمية داعيا الله أن يُعيدها على سيادته بموفور الصحة ودوام التوفيق وأن يوفقه الله لاستكمال بناء دولة عصرية حديثة قوامها الإنسان المصري .
_____________________________
■تحت رعاية السيد اللواء/ عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج بشأن تفعيل اللقاء الجماهيري الأسبوعي من كل أسبوع
أناب السيد أحمد البدري عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة المنشاه السيد علي عبد العظيم النابي سكرتير عام المركز لعقد اللقاء الجماهيري لتواجده في اللقاء الجماهيري بالمحافظة .
حيث تم أستقبال مواطني المنشاة وقراها وتم عرض الطلبات والشكاوي وقام النابي بفحص الطلبات وحلها في حدود إمكانيات الوحدة المحلية كما قام بعرض الطلبات علي إدارات الوحدة المحلية كل فيما يخصه .
مع مشاركة إدارة العلاقات العامة والموارد البشرية بالوحدة المحلية.
واشار سكرتير عام الوحدة المحلية أنه في متابعه دائمه لخدمة المواطنين وتذليل العقبات أمام مطالبهم المشروعه .

ومن جهة أخري تابع اللقاء الجماهيري الزميل / خلف الله العيساوي مدير مكتب جريدة روتانا نيوز الأخباريه الدولية بمحافظة سوهاج .

_______________________________

■ تمكن ضباط وحدة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج بالتنسيق والاشتراك مع مديرية أمن سوهاج من ضبط عاطل مطلوب على ذمة قضايا متهم بالنصب على المواطنين بدائرة مركز سوهاج .
تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة – منطقة جنوب الصعيد – يتضمن بلاغ من مدرس يتضرر فيه من عاطل ٥٨ عاما مقيم بمركز سوهاج والسابق أتهامه فـي عدد ٣ قضايا نصب وتبديد والمطلوب التنفيذ عليه فـي عدد ٤ قضايا [ نصب – تبديد ] بإجمالي أحكام ٥ سنوات وثلاثة أشهر لقيامه بالنصب عليه والحصول منه على مبلغ خمسة وسبعون ألف جنيه كمقدم لمبلغ مائة ألف جنيه بزعم مقدرته على نقله من العمل بوزارة التربية والتعليم للعمل بوزارة البترول على نفس الدرجة الوظيفية من خلال علاقاته بمسئولي تلك الجهة إلا أنه لم يف بوعده ولم يرد المبلغ المستولي عليه .
تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!