Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصرتعليم وجامعاتفضائيات

● نشرة أخبار متجدده لأهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

● نشرة أخبار متجدده لأهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

كتب خلف الله العيساوي

ونبدأ بالعناوين :

● تنفيذا لتعليمات محافظ سوهاج بدء أعمال رصف منطقة إيديال وتفرعاتها وشارع المدارس بمدينة ناصر .

● رئيس جامعة سوهاج : تسليم كارنيهات التأمين الصحي الشامل لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .

● النشره الجوية : منخفض الهند يضرب مصر بقوة .

ومن العناوين للتفاصيل :

■ في إطار تنفيذ توجيهات السيد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج بشأن رفع كفاءة الطرق وتطوير الشوارع الداخلية والخارجية وظهورها بالمظهر الحضاري اللائق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج برئاسة علي لطفي وبالتعاون مع مديرية الطرق بسوهاج برئاسة المهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق بسوهاج ببدء أعمال رصف منطقة أيديال وتفرعاتها وشارع المدارس بمدينة ناصر بأطوال إجمالية ٣٠ ألف متر مسطح .

وأشار رئيس حي شرق إلى أنه جاري أستكمال أعمال الرصف مؤكداً على تنفيذ توجيهات السيد الوزير المحافظ بالمتابعة المستمرة لحين الانتهاء من كافة الأعمال مع مراعاة جميع الاشتراطات والمعايير الفنية وأعلى مقاييس الجودة في التنفيذ .

_________________________________

■ أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن بدء تسليم كارنيهات التأمين الصحي الشامل لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة والذي يُتيح إجراء كافة الفحوصات والتحاليل والأشعة وإجراء العمليات المختلفة اللازمة بالعديد من المستشفيات بمحافظة سوهاج ومحافظات مصر المختلفة بدون إضافة اي أعباء مالية .

وأوضح النعماني أن أعضاء هيئة التدريس لن يتحملوا أي تكلفة مالية اضافية مقابل هذا الإشتراك السنوي وذلك في أطار حرص الجامعة علي تقديم التسهيلات والتيسير عليهم في تلقي الخدمات الطبية والعلاجية وتوفير أوجه الرعاية الصحية المختلفة لهم على الوجه الأكمل كجزء من دور الجامعة الإجتماعي والأدبي نحو المنتسبين إليها متمنيًا أن ينعم الجميع بالصحة والسلامة والعافية .

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم تسليم الكارنيهات الخاصة بالعلاج الطبي في مقر وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس بالمبنى الإداري الدور الثالث بالمستشفي الجامعي .
_____________________________

■ النشره الجوية
منخفض الهند يضرب مصر بقوة
حيث حذرت الأرصاد الجوية المصرية من موجة حر شديد بسبب منخفض الهند الموسمي وأرتفاع نسبة الرطوبة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد .

وتوقعت الأرصاد المصرية في بيان لها أن يسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية بينما يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!