Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصرفضائياتقبلي وبحري

● نشرة أخبار متجدده لأهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

● نشرة أخبار متجدده لأهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

● نشرة أخبار متجدده لأهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

كتب خلف الله العيساوي

ونبدأ بالعناوين :

● محافظ سوهاج يتفقد المنطقة الأثرية بإخميم .

● رئيس جامعة سوهاج يتابع حركة أنتقال الجهاز الإدارى من المقر الجديد ويقرر صرف مكافأه لجميع السائقين .

● مصرع مبيض محارة عقب سفوطة من السقالة بجرجا .

ومن العناوين للتفاصيل :

■ قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج اليوم يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة بجولة ميدانية تفقد خلالها المنطقة الأثرية بأخميم ومحيطها بحضور علي بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير المنطقة الأثرية بأخميم ووضعها على الخريطة السياحية كأحد أهم المزارات الأثرية الموجودة بسوهاج .

وتفقد المحافظ جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بالتعاون مع شباب مبادرة بإيدينا نجمل شوارعنا حيث تم رفع القمامة ورفع كفاءة الأرصفة ودهان البردورات وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بالمنطقة بعد إخلائها كما قام المحافظ بجولة داخل المنطقة الأثرية موجها مسئولي المنطقة بعمل لوحات تعريفية بمختلف اللغات لكل قطعة أثرية موجودة ورفع كفاءة كشافات الإنارة على أن يتم الانتهاء من مشروع تطوير ورفع كفاءة المنطقة الأثرية خلال شهرين من الآن .

والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المواطنين وأستمع إلى آرائهم ومطالبهم مشيرا إلى أهمية الحفاظ على المناطق الأثرية وتحقيق الاستفادة القصوى منها مشيرا إلى خطة المحافظة لتحويل المنطقة الأثرية بأخميم إلى متحف مفتوح لجذب السائحين .

___________________________

■ تابع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج ظهر اليوم حركة أنتظام النقل الجماعي للجهاز الاداري من المقر الجديد وذلك عقب إنتهاء أوقات العمل الرسمية .

وقد أكد النعماني على مدى حرصه علي المتابعة للإطمئنان على سير حركة المواصلات بشكل آمن لنقل جميع منسوبي الجامعة من المقر الجديد وذلك لحل أي مشكلات من الممكن أن تعوق أنتقالهم إلى مقر عملهم لممارسة مهامهم اليومية بكل يسر دون التعرض لأي عقبات .

وخلال جولته التقى رئيس الجامعة مع عدد من العاملين أثناء أستقلالهم أحد الاتوبيسات المتوجهة للمقر الجديد مشيراً إلى أن الجامعة تسخر كافة إمكانياتها لضمان راحة وأستقرار جميع منسوبيها .

وقد قرر الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة صرف مكافاة تشجيعية للسائقين لجهودهم غير العادية وأدائهم المتميز وتفانيهم في العمل وعددهم ٤١ سائق و٦ مشرفين وعدد ٤١ عامل بإدارة السيارات .

_____________________________

■ لقى مبيض محارة مصرعه إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية بالطابق الرابع بعقار تحت الإنشاء بمدينة جرجا .
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد ورود بلاغ من المستشفى العام بوصول م . ي ٢٥ عامًا مبيض محارة مصابًا بكسور متفرقة بالجسم إثر سقوطه من مكان مرتفع وتوفي عقب وصوله المستشفى .
وبالإنتقال والفحص وسؤال كل من : والده وأحد شهود الواقعة ٥١ عامًا مبيض محارة قررا بأنه أثناء عمل المذكور على سقالة خشبية بالطابق الرابع بعقار تحت الإنشاء صحبة الثاني أختل توازنه وسقط أرضًا مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك .
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية بسبب الإصابات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم أخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!