Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

الجمعية العلمية السعودية للسكر تقيم فعاليات الأسبوع العالمي للغدة الدرقية

 : مكة المكرمة :

منصور نظام الدين

تحت مظلة الجمعية العلمية السعودية للسكر تقام فعاليات الأسبوع العالمي للغدة الدرقية التي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية صحة الغدة الدرقية وتأثيرها على الصحة العامة.

وبدأت فعاليات الأسبوع 

من يوم 24 مايو 2024م حيث أُقيمت فعالية توعوية في مول النخيل بالرياض، وتم من خلالها توعية العديد من المرضى من خلال جلسات تثقيفية قُدمت من قبل مثقفين صحيين مختصين، وكانت هذه الفعالية خطوة أولى ضمن سلسلة من الأنشطة التي تُنفذ خلال هذا الأسبوع

أوضح ذلك سعادة الأستاذ الدكتور سعود بن نفاع السفري – نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للسكر

وأشار الدكتور سعود

 :بالإضافة إلى الفعالية الميدانية، تُقام حملة توعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لنشر المعلومات الهامة حول إضطرابات الغدة الدرقية وأعراضها وكيفية الوقاية منها، واكد بأن الهدف منها هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس وتقديم النصائح اللازمة للحفاظ على صحة الغدة الدرقية.

وبين الدكتور سعود

السفري : بأن الغدة الدرقية تلعب دورًا حيويًا في تنظيم العديد من وظائف الجسم، مثل معدل الأيض، ودرجة حرارة الجسم، ونبض القلب، ومع ذلك يعاني الكثيرون من إضطرابات في الغدة الدرقية دون أن يدركوا ذلك، مما يجعل التوعية والفحص المبكر أمرًا بالغ الأهمية.

ودعى الدكتور سعود أفراد المجتمع للمشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي للغدة الدرقية والإستفادة من الفرص المتاحة لفحص الغدة الدرقية والتعرف على كيفية الحفاظ على صحتها، بالتعاون مع شركة ميرك ،ويتم التأكيد على التزام بتوفير الرعاية الصحية الأفضل وتعزيز الوعي الصحي في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!