Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

بمبادرة ” عيدكم عيدنا ” .. ” العلاج الآمن” يعايد مرضى مستشفيات جدة بالهدايا 

منصور نظام الدين: جدة :-

هنأت جمعية ” العلاج الآمن ” المرضى المنومين في بعض مستشفيات جدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ومشاركتهم الفرحة والمساهمة في رسم البسمة على وجوههم،

وذلك ضمن مبادرة ” عيدكم عيدنا ” التي أطلقتها الجمعية احتفاء بالعيد.

وأستهل وفد جمعية ” العلاج الآمن ” الذي تكوّن من كل من

 ( رئيس جمعية العلاج الآمن الأستاذ طلال محمد الناشري ، والأستاذ نهاد إبراهيم الطويرب عضو مجلس الإدارة، والدكتورة نورة الناشري . عضو الجمعية العمومية ) جولته بزيارة المرضى في مجمع الملك عبد الله الطبي ، إذ رحب كبار المسؤولين من المجمع الطبي ويتقدمهم .

 د. محمود عفيفي نائب المدير الطبي ورئيس الباطنة ، د. محمد الوافي نائب المساعد للصحة العامة ، د. محمد نابلسي رئيس أمراض الدم ،

الأستاذة إيناس خياط نائب المساعد للخدمات التمريضية ، الأستاذ أحمد العمري رئيس الخدمة الاجتماعية الطبية ، ومدير العلاقات العامة . الأستاذ فيصل الحربي ، الأستاذة سعاد شيبة الخدمة الاجتماعية الطبية ، بوفد جمعية ” العلاج الآمن”.

كما شملت مبادرة “عيدكم عيدنا” للجمعية تقديم الهدايا لأطفال المرضى في الحرس الوطني ومستشفى الصحة النفسية ومستشفى الأمل في جدة ، وتم خلال الزيارة تهنئة المرضى المنومين والاطمئنان على صحتهم وتبادل الحديث معهم وتقديم الهدايا ودعم روحهم المعنوية، ونشر أجواء البهجة والسعادة في نفوسهم.

وفي نهاية الزيارات ، أوضح رئيس جمعية العلاج الآمن الأستاذ طلال الناشري : أن هذه المبادرة تأتي ضمن المشاركات الاجتماعية.

التي تقدمها الجمعية لإدخال الفرحة على قلوب المرضى المنومين الذين منعتهم حالتهم الصحية من قضاء أيام العيد بين أسرهم ، مقدمًا الشكر للمسؤولين في المستشفيات .

التي تمت زيارتها على حسن الاستقبال، مشيداً بالرعاية التي يتلقاها المرضى، ومتمنياً لجميع المرضى الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!