Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
تعليم وجامعات

عاجل لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية :  بالصور والمستندات معهد أزهري يحمل أسمين مختلفين بسوهاج .

عاجل لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية

بالصور والمستندات معهد أزهري يحمل أسمين مختلفين بسوهاج .

 

كتب / خلف الله العيساوي 

تبدأ الواقعه عندما قام ورثة النائب الراحل / عبد الرحيم الشمندي عضو مجلس الشعب الأسبق رحمه الله بالقيام بالتبرع بتجديد معهد المنشاه الأبتدائي الأزهري (نسأل الله ان تكون في ميزان حسنات المتبرع وكل من ساهم في تجديد المعهد ) .

وعقب التجديد والأفتتاح فوجئ الجميع بوضع لافته بأسم المتبرع علي المعهد وهذا حقه لو كان قد تم بالطرق الرسميه عبر لجنة المسميات . بمجلس مدينة المنشاه و ديوان عام محافظة سوهاج ولكن هذا لم يحدث .

ورغم ذلك تأكدنا من مصادرنا أن المعهد مازال يحمل الاسم القديم ( معهد المنشاه الأزهري الابتدائي ) وخاتم المعهد مازال لم يتغير أذن من المتسبب في وضع أسم المتبرع علي المعهد دون موافقة لجنة المسميات .

ونحن في الجريدة نؤكد أحترامنا الكامل لأسرة المتبرع ولكن كان ينبغي علي إدارة المعهد ذاتها أن تتقدم بطلب رسمي لتغيير أسم للإدارة التابع لها المعهد . وهي ترفعه بدورها إلي القطاع ومنه للمحافظة والانتظار لحين موافقة . لجنة المسميات علي تغيير الاسم وأستبداله وتغيير أسم الخاتم الخاص بالمعهد .

تماما كما حدث في معهد الساحل بحري الأزهري بروافع العيساوية عندما قام أحد رجال الأعمال بتجديده وعقب التجديد طلب من لجنة المسميات الموافقه وضع أسمه علي المعهد . وبعد بحث الأمر مع اللجان الشعبيه أستقرت اللجنه لرفض طلب المتبرع وظل المعهد المذكور . يحمل الاسم الرسمي له حتي الأن فلماذا لم يتم التعامل بخصوص معهد المنشاه الابتدائي الازهري بالمثل . 

١ – ولنا أن نتسأل كيف يسمح فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الأداره المركزية لمنطقة سوهاج الأزهريه بحدوث ذلك التلاعب عندما نشرت الصفحه الرسميه . للاداره المركزية لقطاع سوهاج الأزهري منشور بخصوص متابعة سيادته لإفتتاح معهد عبد الرحيم الشمندي الابتدائي . التابع لادارة المنشاه دون أن تستند لشئ رسمي ( مرفق صورة المنشور ).

٢ – بيمنا في مخاطبة أخري يخاطب السيد/ شيخ المعهد الوحده المحليه بمركز ومدينة المنشاه بأن معهد المنشاه الابتدائي الأزهري(عبد الرحيم الشمندي ) تم تجديده وأستلامه . والعمل به بتاريخ الأول من ديسمبر ٢٠٢٣ وخاتم المعهد المدون به معهد المنشاه الأزهري .

٣ – وفي مخاطبة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنشاه تذكر أسم (المعهد المنشاه الأبتدائي الازهري ) بخصوص تغيير العداد الخاص بالمعهد ( مرسل صورة المخاطبه )

بينما اللافته الرسميه للمعهد والكتابات بداخله تؤكد أن المعهد يسمي (معهد عبد الرحيم الشمندي الابتدائي بالمنشاه ) مرفق صور للمبني .

 هذه الواقعه لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية للتحقيق في هذه الواقعه وأعلان الاسم الرسمي للمعهد بدلا من تلك الحيره . التي لا تنتهي لهذا المعهد المسمي علي الأوراق الرسميه بمسمي وفي الواقع بمسمي أخر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!