Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
موجز الاخبار

أهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

أهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

أهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه

كتب : خلف الله العيساوي

العناوين

● نائب محافظ سوهاج يعقد أجتماعا مع اللجنه الفنيه لمتابعة المراكز التكنولوجيه ومديري المراكز التكنولوجيه بالمحافظة .

● رئيس جامعة سوهاج : تجديد إعتماد الأيزو ٢٠١٥ : ٩٠٠١ : ٢٠١٨ : ٢١٠٠١ لكليتي العلوم والطب بالجامعه .

● إصابة ٦ أشخاص في مشاجرة بالأسلحه النارية بالبلينا .

ومن العناوين للتفاصيل :

■ عقد السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج أجتماعا مع اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية ومديري المراكز التكنولوجية على مستوى الوحدات المحلية بنطاق المحافظة وذلك للمتابعة والوقوف على أعمال المراكز التكنولوجية خلال عام ٢٠٢٤م .

وأستعرض نائب محافظ سوهاج أعمال المراكز التكنولوجية خلال عام ٢٠٢٣ والتي كان من أهمها أعتماد الإيصال المميكن لعدد ١٣ مركز تكنولوجي من إجمالي ١٤ مركز بنطاق المحافظة وتم ميكنة إدارة المواقف على مستوى جميع المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز موجها بالانتهاء من الكم المتراكم المتبقي بنهاية شهر يناير ٢٠٢٤ .

وأكد القاضي على ضرورة الالتزام بإنهاء المعاملات وفقا للتوقيتات المحددة ورفع كفاءة الأداء بالمراكز التكنولوجية وتجهيز التقارير الدورية بخط سير السيارات المتنقلة لمتابعتها وحصر عدد الطلبات التي تتلقاها .

وتم خلال الاجتماع عرض مفصل لعدد الشكاوى المتأخرة بالأرقام الخاصة بكل مركز ومناقشة المشكلات التي تعيق سير العمل حيث أكد نائب المحافظ على ضرورة تلافي أية معوقات وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين .

————————————–

■ أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج أنه تم تجديد منح كليتي العلوم والطب لشهادتي الأيزو ٢٠١٥ : ٩٠٠١ من المجلس الوطني للإعتماد ايجاك والمنتدي الدولي للإعتماد IAF وكذلك شهادة الأيزو ٢٠١٨ : ٢١٠٠١ من المجلس الوطني للاعتماد ايجاك بحضور كلاً من الدكتور حازم المشنب عميد كلية العلوم والدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب والدكتور جمال سرور المدير التنفيذي لمشروع الأيزو ومدير إدارة التقييم وتطوير الأداء الجامعي ووكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكليات .

وبهذه المناسبة هنأ الدكتور حسان النعماني كليتي العلوم والطب على هذا الإنجاز المتميز موضحاً أن ذلك جاء بناء على توصية الشركة المانحة بالموافقة على تجديد الثقة ومنح شهادة الأيزو للكليات مما يبرهن على أستيفائها لمعايير التميز لنظامها الإداري ومطابقة جميع إداراتها المستهدفة للنظم والاشتراطات المحددة لهذا الشأن مضيفاً أن ذلك يساهم في زيادة القدرة التنافسية لرفع مستوى تصنيف الجامعة .

وأكد رئيس الجامعة على أن هذا المنح يأتي تتويجًا للجهود الكبيرة من قيادات الجامعة وإدارة الكليات ذات الدرجة العالية من الكفاءة إلى جانب تعزيز ثقافة التميز المؤسسي والحوكمة على مستوى كافة القطاعات بالجامعة .

__________________________

■أصيب ٦ أشخاص في مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بسبب خلافات الجوار بدائرة مركز البلينا وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وألقت القبض على المشاركين فيها وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج .

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة مركز البلينا .

وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول م . ع ٣١ عاما مزارع مصابًا بطلق ناري أسفل الركبة اليسرى و ربة منزل مصابة بطلق ناري بالبطن من الناحية اليمنى وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي و أ . ع ٤٧ عاما مزارع مصابًا بجرح عميق بالرأس و أشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى برديس المركزي ونجل عمومتهم ن .ع ٤٥ عاما مزارع .

والطرف الثاني للمشاجرة ك . ع ٥٥ عاما مزارع مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيسر وجرح عميق بالرأس و ف . ك ٢٥ عاما مزارع مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي و ز . ك ٣٥ عاما مزارع نجلي الأول ونجل عمومتهم و . ا ٣٠ عاما مزارع مصابًا بجرح عميق بالرأس وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي .

تم التحفظ على طرفي المشاجرة وبحوزة الثالث من الطرف الأول بندقيه آلي وبحوزة الثالث من الطرف الثاني بندقيه آلي وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم علي الآخر بالضرب بالعصا وإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة مما أسفر عن الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!