Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
موجز الاخبار

● نشرة أخبار متجدده لأهم أخبار محافظة سوهاج من موقع جريدة روتانا نيوز الأخباريه 

كتب /  خلف الله العيساوي 

ونبدأ بالعناوين : 

● بتعليمات محافظ سوهاج رصف طريق المراونه بطول ١٣٠٠ متر بساقلته .

● رئيس جامعة سوهاج كلية التربية الرياضيه تناقش كيفية كتابة البحث العلمي . 

● القبض علي مستريح الهواتف المحموله في طهطا المتهم بالاستلام علي أكثر من ٦ مليون جنية .

ومن العناوين للتفاصيل :

■ تنفيذا لتوجيهات اللواء الوزير طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن متابعة أعمال رصف الطرق والشوارع الداخلية بالقرى والمراكز خاصة . بالشوارع التى شهدت الانتهاء من جميع أعمال المرافق بها مياه صرف غاز كهرباء أتصالات وذلك للتخفيف عن المواطنين وتيسير حركة المرور بتلك الطرق .

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة برئاسة السيد أحمد البدري بمتابعة أعمال الرصف بطريق المراونة بداية من محطة رفع صرف صحي ساقلتة.  وحتي التأمين الصحي بشارع الحرية بعرض ٧ متر وطول ١٢٠٠ متر مشيرا إلى أنه جاري متابعة أعمال استكمال الرصف للوقوف .

على نسب التنفيذ وتذليل أية معوقات والانتهاء من كافة الأعمال وفقا للمواعيد والجداول الزمنية المحددة .

————————————–

■ نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج ورشه عمل تحت عنوان مهارات كتابه البحث العلمي أستهدفت طلاب الدراسات العليا بجميع مراحلها بكليات الجامعة المختلفة من الداخل والخارج وذلك بقاعة الاحتفالات الزجاجية بالحرم الجامعي القديم .

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة أن إداره الجامعة تولي أهتماماً كبيراً للبحث العلمي من خلال تشجيع الباحثين علي الإبتكار وأجراء البحوث المختلفة. 

من خلال عقد مثل تلك الندوات التي تهدف الي تدريبهم علي مهارات البحوث العلمية والتي تتمثل في مجموعة من الخبرات والمهارات .

التي يحتاجها الباحث العلمي لتحقيق نتائج موثوقة وصحيحة في البحوث التي يقوم بها .

وقال الدكتور احمد عبدالله القائم بعمل عميد الكلية أن الندوة شهدت إقبال كبير من الباحثين . وشارك بها اكثر من ٢٠٠ طالب وطالبه من مختلف الكليات داخل الجامعة ومن خارجها .

من كليات التربية الرياضيه بجامعات قنا وأسيوط وإسكندرية .

__________________________

■ تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد بالتنسيق والاشتراك مع مديرية أمن سوهاج .

من ضبط صاحب محل هواتف محمولة بتهمة الاستيلاء على ٦ ملايين و ٤٨٥ ألف جنيه من ٩ أشخاص بدائرة قسم شرطة طهطا بحجة توظيها .

في مجال تجارة الهواتف الذكية واكسسوارات الهواتف المحمولة مقابل أرباح شهرية قدرها ١٠ % إلا أنه لم يفي بوعده و أستولى على المبالغ المُشار إليها لحسابه الخاص .

بدأت الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا يفيد بورود محضر .

من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد يتضمن بلاغًا من ٩ أشخاص جميعهم مقيمين بدائرة مركز طهطا .

بتضررهم من صاحب محل خاص يقيم بدائرة مركز طهطا ويتهمونه بالاستيلاء على مبالغ مالية قدرها ٦ ملايين و ٤٨٥ ألف جنيه منهم بزعم إستثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الهواتف الذكية واكسسوارات. 

الهواتف المحمولة مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ ١٠ % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها وأستولى عليها دون رد .

عقب تقنين الإجراءات وأستئذان جهات التحقيق المختصة أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتعهد برد المبالغ المالية إلى المتضررين .

وتم التحفظ على المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم أخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!