Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

معرض جدة للكتاب يتيح لزواره اقتناء مجسمات أشهر شخصيات الأنمي وأبطال الأفلام والمسلسلات

معرض جدة للكتاب يتيح لزواره اقتناء مجسمات أشهر شخصيات الأنمي وأبطال الأفلام والمسلسلات

منصور نظام الدين :

جدة:-

أتاح معرض جدة للكتاب 2023، لزواره إمكانية اقتناء مجسمات أشهر شخصيات الأنمي وأبطال الأفلام والمسلسلات والألعاب الإلكترونية، وذلك من خلال عدد من الأجنحة التي تحتضنها منطقة (الأنمي والمانجا) في موقع المعرض بمركز سوبر دوم بجدة.

ومن بين أبرز الأجنحة في المعرض، جناح (الأشياء الصغيرة)؛ الذي يضم تحفاً ومجسمات للشخصيات بأحجام مختلفة؛ من بينها هاري بوتر، وباتمان، وأبطال مسلسل (صراع العروش) الشهير، والأبطال الخارقون من عالم مارفل، وشخصيات عالم ديزني الطفولية، بالإضافة إلى شخصيات من عالم الأنمي والمانجا.

ويتيح الجناح شخصيات أبطال مصنوعة من الحجر، وتتميز بتفاصيلها ودقتها التي تشابه إلى حد كبير الشخصيات الحقيقية، كما يضم متجر (الأشياء الصغيرة) بطاقات لعبة البوكيمون، وتحفاً نادرة؛ من بينها شطرنج بشخصيات هاري بوتر، ونسخة من مقتنيات أبطال الأفلام والمسلسلات، وكل ما يتعلق بثقافة البوب وعالم المجسمات.

وكان المتجر قد شارك في معرض جدة للكتاب العام الماضي، ويشارك للمرة الثانية لما وجده من إقبال واسع من الزوار المهتمين بهذا العالم، حيث يتخصصون في الشخصيات المجسمة، تباع في خمسة متاجر تحت اسم (الأشياء الصغيرة) في دولة الإمارات، وسيفتتحون فرعين قريباً في جدة والرياض.

يشار إلى أن معرض جدة للكتاب تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت شعار (مرافئ الثقافة)، بمشاركة أكثر من 1000 دار نشر محلية وعربية ودولية موزعة على 400 جناح، مع تركيز خاص على عالم الأنمي والمانجا، التي خصص لها منطقة خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!