Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

المؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطن لدعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي

المؤتمر الختامي لحزب مستقبل وطن لدعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي انتخابات رئاسة الجمهوريه حبيب المصريين

بقلم / محمد ابراهيم

اقيمت اليوم فعاليه مؤتمر الختامي لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقد نظمت امانه مدينه الوراق . التابعه لحزب مستقبل وطن .

حشد من امانه الوراق مما لفت انظار الجميع من حيث الترتيب والتنظيم والشكل الجمالي . الذين ظهروا به بالمؤتمر لقد وفرت الامانه للجمهور الباصات والوجبات الساخنه . وكل سبل الراحه لكل من حضر من محبي حبيب الملايين او كما قالوا بالفعاليه حبيب المصريين .

فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي 

فقد اقيم المؤتمر باستاد القاهره بالصاله المغطاه .

 وفي تمام الساعه 5:00 بدا الجمهور يغزو الاستاد .

وفي تمام الساعه 6:30 بدات الفاعليه المؤتمر بالاغاني التحفيزيه والوطنيه ثم بدات فعاليات المؤتمر . من عرض للانجازات التي تمت في عهد فخامة الرئيس وبعض اللقطات . من المشاهد المصوره لكل محبي فخامه الرئيس .

 وقد حضر المؤتمر نخبه كبيره من رموز الدوله والفنانين والمطربين ومعظم النواب لكل الدوائر بجميع المحافظات الاضافه الى الاعلاميين والسياسيين . ومن ابرز الحضور من الفنانين الفنان الكبير احمد زاهر والفنان ماجد المصري ومن المطربين .

كان ابرزهم الفنان الشعبي المحبوب عالميا الفنان والمطرب حكيم الذي احي المؤتمر وتفاعل معه الجماهير بالرقص والزغاريد . والهتافات بتحيا مصر ورئيسها وكان ايضآ من ضمن الحضور 

والجدير بالذكر عند نهايه المؤتمر وختامه هتف كل الحضور بعزمهم ودعمهم لسياده الرئيس بشكل جمالي وحضاري .

برفع اعلام الجمهوريه واضاءه كشافات الموبايلات في وقت واحد مما جعل الاستاد بشكل اكثر من رائع . ومظهر مشرف امام العالم كله .

واشار امين قسم الامانه بامانه الوراق الاستاذ سيد طه في حديثنا معه وقال هذا هو الشعب المصري وليس بغريب ان نظهر بهذه الصوره . لان المصريين يعلمون جيدا تم الانجازات التي تمت في عهد فخامه الرئيس .

فكانت هو ما نراه من هذا المظهر الفريد من نوعه والذي لم يحدث في تاريخ مصر بهذه الصوره المشرفه . واختتم حديثه بامانه الوراق ومدينه الوراق بجميع رجالها ونسائها وشيوخها .

داعمين بكل ما هو غالي ونفيس لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي . وخير دليل هو المظهر الذي نراه . الان من حب ووفاء وثقه في الله  . وفي رئيسها للنهوض لمستوى بلدنا الحبيبه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!