Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
غير مصنف

متابعة اعمال التطوير بالدائري والمحور

كتب / محمد ابراهيم

شهدت مدينه الجيزه اليوم من ضمن اعمال التطوير وصلت الكوبري الجديد وتحديدا . في منطقه البراجيل والمتجه الى المحور حيث تم العمل بها اليوم وامس وما زال العمل مستمر .

حتى الان مما اثر على حركه سير المرور وتكدس في جميع وسائل المواصلات مما اثار غضب.  جميع اصحاب المركبات . ومن زاويه اخرى فان الدوله تبذل قصار جهدها .

في ترميم واعاده بناء الوطن ولا يعلم بعض المواطنين ما الذي يحدث من اعمال تطوير وبناء للوطن . فقد حرصت الدوله على العمل في هذا التوقيت لانه ياتي بعطله من معظم الشركات والمصالح الحكوميه . فهو يوم جمعه فهو يوم اجازه رسميه في المصالح الحكوميه .

وفي بعض المصانع والمنشات ونحن من هنا نوجه كل الشكر والتقدير والاحترام للقائد الاعلى للقوات المسلحه ورئيس الجمهوريه . الرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يتم عمله من اعمال تطوير وبناء للمجتمع وللوطن .

ومن هنا نشكر ايضا جميع اجهزه الدوله على العمل في تطوير وبناء وتجميل الوطن . فهذا العمل سوف يسهل ويبسط في حركه السير التي تتم على المحور وعلى الدائري

 الدوله تعمل جاهده من اجل المواطن ومن اجل بلدنا الحبيبه والجدير بالذكر فقد تم التنبيه والارشاد.  من اجهزه الدوله في الايام الماضيه على وصله الكوبري الجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!