Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار الفن

الهضبة عمرو دياب السبت – دبي و حفل لدعم أهالي غزة .

الهضبة عمرو دياب السبت – دبي و حفل لدعم أهالي غزة .

تغطية حصرية خاصة…
بقلم / الكاتب و الإعلامي أحمد بهجت .

جمهورنا جمهور عالم نجوم الإبداع و الفن بكل مكان يطير بنا النجم المبدع الهضبة عمرو دياب يوم ١٨ السبت القدم في حفل جماهيري ضخم يأتي بعد توقف استمر لأكثر من شهر دعماً و تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق و دعم أهلي غزة مع بدء الحرب في قطاع غزة….

و وفق مصادرنا فقد عبر النجم عمرو دياب بطريقته انه لابد من إستمرار العمل لتقديم الدعم لأهالي غزة
و الضغط من خلال القوي الناعمة على دعم القضية
و زيادة الدعم لأهالي غزة و تسليط الضوء على القضية
و خطورتها و المساندة من خلال الفن كأحد ازرع القوي الناعمة لحل القضية و وقف العدوان….

كما أشار النجم عمرو دياب عن وجود مفاجأة كثيرة في حفل دبي السبت القادم و ان الحفل يأتي لدعم أهالينا
في غزة و مساندة للشعب الفلسطيني بوجود نخبة من شباب العالم العربي من عشاق الهضبة و التعبير عن مساندتهم لوقف الحصار و وقف إطلاق النار و دعوة للسلام بين شعوب الأرض.

و من الجدير بالذكر أن النجم عمرو دياب قد سرح في وقت سابق عن توقف مشروعاته الفنية وحفلات وذلك في أعقاب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة و الذي إستمر لأكثرمن شهر منذ بدء الحرب بقطاع غزة .

كما قد عبر النجم الفنان عمرو دياب عن دعمه للشعب الفلسطيني و أهالي غزة في قرر بالتبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصري في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة .

كما قد وجه الفنان عمرو دياب شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الإنسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

و من الجدير بالذكر أيضاً أن الهضبة عمرو دياب قد قرر تأجيل طرح أغانيه و أعماله الجديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني مع العلم من تعاونه مع عدد من صناع الموسيقى في أغاني جديدة من المقرر طرحهم قريبا ومن أبرزهم الشاعر محمد يحيي و مصطفى حدوتة و الموزع الموسيقي عادل حقي….

و من جانبه فقد كشف النجم عمرو دياب عن يوماً مميزاً يوم السبت الموافق ١٨ نوفمبر الجاري في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من حيث الحفل الكبير
و الأضخم حضوراً لعشاقه ومحبيه بدولة الإمارات
و العالم أجمع و قد أوقف النجم التعليقات على الحفل من قبل عشاقه و متابعه على تطبيق” إنستجرام” حتى الإنتهاء من الحفل .

هذا و سوف نكون معكم يوم السبت المقبل لتغطية الحدث و الحفل الأكبر و الأضخم الهضبة كما وعدناكم جمهورنا جمهور عالم نجوم الإبداع نتظرونا و تغطية خاصة من كافة النواحي الفنية و الإعلامية و تغطية خاصة جداً جداً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!