Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار الفن

الكاتب و الإعلامي أحمد بهجت نتضامن مع النجوم بيلا و جيجي حديد .

الكاتب و الإعلامي أحمد بهجت نتضامن مع النجوم
بيلا و جيجي حديد .

 

بقلم الكاتب و الإعلامي أحمد بهجت

جمهورنا جمهور الفن و الإبداع بكل مكان و تتواصل الجرائم الصهيونية و الإسرائيلية التي أصبحت تنال من
الفن و الفنانين و كل ما هو أخلاقي و مكفول من حرية التعبير عن الرأي و مع كل من له مشاعر إنسانية رافضة للممارسات الصهيونية على أهلنا في فلسطين و غزة
و منها نتضامن مع النجوم بيلا و جيجي حديد فحرية التعبير حق مكفول.

من حيث خرجت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية
النجمة “بيلا حديد ” ببيان ناري عبر حسابها على موقع إنستجرام تجاه ما يحصل من إنتهاكات و مجازر ضد الشعب الفلسطيني داخل غزة….

حيث صرحت قائلة إنها تلقت العديد من التهديدات بالقتل مما أخاف عائلتها و لكنها لن تصمت و لن تتوقف بالتنديد من الممارسات و الجرائم تجاه الفلسطينيين في غزة و الضفة

و كانت البداية من الأخت النجمة “جيجي حديد”
التى تلقت يوم الجمعة الماضية تهديدات بالقتل وفقًا
لما ذكرته صحيفة الديلي ميل وقتها وذلك عقب دعمها لفلسطين من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام ودخولها في سجال مع إسرائيل التي ردت عليها من خلال حسابها أيضاً على السوشيال ميديا واتهمتها بأنها معادية للسامية.

موقع ديلى ميل رصد وقتها ” جيجى حديد” و هى تسير برفقة مجموعة من حراس الأمن لها أثناء ذهابها الي براند الأزياء الخاص بها حيث أكد التقرير حرصها على حماية نفسها بعدما أكد التقرير تلقيها تهديدات لها هي وأسرتها
و كانت جيجى حديد شاركت من خلال حسابها على Instagram في وقت سابق من الأسبوع تصريحات
و بوستات قالت فيها:-
” لا يوجد شيء يهودي في معاملة الحكومة الإسرائيلية للفلسطينيين و إن إدانة الحكومة الإسرائيلية ليست معادية للسامية و دعم الفلسطينيين لا يعني دعم حماس”.

و رداً على تلك التصريحات فقد نشرت صفحة تابعة لإسرائيل منشوراً جديداً على حسابها الخاص على إنستجرام و وجهت رسالة لجيجي حديد و قالت :

” هل كنت نائمة الأسبوع الماضي ؟ أم أنك قررت غض الطرف عن ذبح الأطفال اليهود في منازلهم ؟ لقد كان صمتك واضحاً جداً بشأن المكان الذي تقفين فيه “.

كما أضافت النجمة جيجي حديد و هي تسرد حكاية والدها محمد حديد…

“لقد ولد أبى بنفس العام الذي حصلت فيه النكبة للفلسطينيين 1948 و حملته أمه على ذراعيها وهي تنتقل به من بلد لبلد هرباً من القوات الإسرائيلية حينها “.

كما ردت النجمة بيلا حديد و أكدت على أهمية الفهم للوضع الذى يعيشه الفلسطينيون خلال بيانها بقولها :

“من المهم أن نفهم صعوبة أن تكون فلسطينياً في عالم ينظر إلينا كما لو كنا لا شيء أكثر من إرهابيين يقاومون السلام إن هذا ضار ومخز وغير صحيح على الإطلاق”.

وحرصت أيضاً على إدانة قتل المدنيين من أي جانب بقولها :-

” لقد أدنت ما حصل في الـ 7 من أكتوبر تجاه أي مدني إسرائيلي، و لكن لابد من فهم الوضع جيداً و تاريخه”.

كما لم تكتف بيلا حديد بذلك و إنما نشرت فيديو من داخل فلسطين يظهر أثار العدوان على غزة وضربها بصورة مستمرة من الإسرائيليين.

النجمة ” بيلا حديد”

ولدت إيزابيلا حديد في 9 أكتوبر 1996 في واشنطن العاصمة و الدها (محمد حديد) هو مطور عقاري من أصل فلسطيني أردني أما و الدتها (يولاندا حديد) فهي عارضة أزياء هولندية سابقة أدعت إيزابيلا أن نسبها من جهة الأب يعود إلى الشيخ ظاهر العمر (أمير الناصرة) ، شقيقتها الكبرى (جيجي) و شقيقها الأصغر(أنور) كلاهما عارض أزياء.

النجمة “جيجي حديد”

جيلينا نورا حديد ‏، والمعروفة باسم “جيجي حديد” ‏
هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة و العالم و هي من أصول فلسطينية من طرف والدها محمد أنور حديد وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2013 في نوفمبر 2014 دخلت حديد لأول مرة في قائمة أعلى 50 عارضة في ترتيب Models .com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!