Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

مكتب صحيفة روتانا نيوز بمكة المكرمة في توديع ضيوف الرحمن

نوال مسلم :مكة المكرمة :-

في بادرة جميلة ولفتة حميمية مع ضيوف الرحمن وأثناء وداعهم عائدين لأوطانهم سالمين غانمين . بعد أن من الله عليهم بأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة وطمأنينة . في ظل الرعاية الكريمة والتسهيلات العظيمة والخدمات الجليلة والإمكانات الكبيرة . التي سخرتها وتسخرها حكومتنا الرشيدة بقيادة .

وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي . الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  . حفظهما الله – قام من مكتب صحيفة روتانا نيوز بمكة المكرمة الأستاذ منصور نظام الدين قريشي  . بتوديع عدد من ضيوف الرحمن حاملين معهم أجمل الذكريات الجميلة عن رحلة الحج .

وأعرب الحجاج عن بالغ الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية وللقيادة الرشيدة  . حفظها الله  على الجهود الكبيرة والخدمات الجليلة . والتسهيلات العظيمة التي سخرت لخدمة وراحة ضيوف الرحمن ليؤدوا . مناسك الحج بيسر وسهولة وراحة وإطمئنان .

من جهته أعرب الزميل الأستاذ منصور نظام الدين قريشي . عن بالغ الشكر والتقدير لضيوف الرحمن .

سائلا الله تعالى لهم العون والتوفيق وأن يعودوا لأوطانهم سالمين غانمين .

كما سأل الله للحجاج حج مبرور وسعي مشكور . وذنب مغفور بإذن الله تعالى .

وقدم لهم عدد من الهدايا القيمة بهذه المناسبة

وأعرب ضيوف الرحمن عن بالغ الشكر والتقدير بهذه المناسبة .

سائلين الله تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين . رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز . حفظهما الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!