Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار الفن

بالصور .. لجنة متخصصة تختار عروض “بيت المسرح” المشاركة في المهرجان القومي

كتب – محمود الهندي 

أعلن البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي . والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح . عن العروض الستة المشاركة في مسابقة الدورة . السادسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح المصري.

وكان جلال قد شكل لجنة متخصصة تضم كوكبة من النقاد المسرحيين، لاختيار العروض التي سيشارك بها البيت الفني للمسرح . في مسابقة المهرجان هذا العام، ضمت اللجنة في عضويتها . كلا من السادة النقاد “يسري حسان، أحمد عبد الرازق أبو العلا . محمد بهجت، هند سلامة، ورشا عبد المنعم .

وجاء في قرار اللجنة أنها وجدت صعوبة في اختيار العروض، نظرا لتقارب المستوى . بين هذه العروض وتميزها، وبعد المناقشة وقع الاختيار على العروض التالية:

“سيدتي أنا” من إنتاج المسرح القومي، “طيب وأمير” إنتاج المسرح الكوميدي، وعرضي “خطة كيوبيد  . و “سيب نفسك” من إنتاج المسرح الحديث، و”ستوكمان” مسرح الغد . إلى جانب عرض “ياسين وبهية” من إنتاج مسرح الشباب . 

كما اختارت اللجنة عرضين احتياطيين في حال اعتذار أي من العروض السابقة وهما: “بيت روز” و “باب عشق” وكلاهما من إنتاج مسرح الطليعة . 

وأوصت اللجنة بتقديم عرض “مغامرات جيمو” من إنتاج فرقة مسرح الشمس لذوي الاحتياجات الخاصة . وذلك على هامش عروض المهرجان . احتفاء بصناعه وتقديرا لتميزهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!