Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
موجز الاخبار

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة و جريدة روتانا نيوز الأخباريه الدولية .

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة و جريدة روتانا نيوز الأخباريه الدولية .

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة و جريدة روتانا نيوز الأخباريه الدولية .

تقرير / خلف الله العيساوي

العناوين

● محافظ سوهاج : توريد أكثر من ٢٨ طن قمح لشون وصوامع سوهاج بنسبة توزيع بلغت٢. ١٠٧ % من المستهدف حتي الأن .

●رئيس جامعة سوهاج يهنئ الجهاز الإداري عقب العودة من أجازة عيد الاضحي .

● غرق شاب بناحية الاسمنت بجرجا .

ومن العناوين للتفاصيل :

● أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن إجمالي كميات الأقماح التي تم توريدها بالشون والصوامع بنطاق المحافظة والتي بلغت ١٢٨ ألف و٧٤٧ طن قمح منذ بدء موسم التوريد مشيراً إلى إنتظام سير عملية توريد الأقماح دون أية معوقات حيث بلغت النسبة المئوية للتوريد ٢. ١٠٧% من المستهدف توريده بسوهاج حتى الآن .

وأكد الفقي حرص المحافظة بالتعاون مع جميع الجهات المعنية على تذليل كافة العقبات أمام المزارعين وتيسير حركة الوصول إلى الشون والصوامع وسرعة صرف المستحقات المالية للمزارعين نظير التوريد لافتا إلى أن اللجنة المشكلة بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات تتابع عملية توريد الاقماح المحلية أولا بأول بجميع صوامع وشون المحافظة .

وأضاف المحافظ أن مساحات القمح المنزرعة هذا العام بلغت ١٧٥ ألفا و ٨١٦ فدان بمختلف مراكز سوهاج وقد وفرت المحافظة ١٦ موقع تخزيني بالإضافة إلى تشكيل ١٦ لجنة لاستلام الأقماح حيث بلغت قيمة الأردب هذا العام ١٥٠٠ جنيه .

___________________

● هنأ الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج جميع موظفي الجهاز الإداري بالإدارة المركزية بمناسبة الانتهاء من إجازة عيد الاضحي المبارك وذلك خلال جولته التفقدية بالمكاتب الإدارية بمصاحبة المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة الدكتور أحمد جلال وعبد الصبور إبراهيم أمناء الجامعة المساعدين واللواء حاتم صادق مدير الامن الجامعي .

وخلال جولته أطمأن الدكتور مصطفي عبد الخالق على سير العمل بالإدارات المختلفة مؤكداً علي حرص إدارة الجامعة علي تنمية مهارات العاملين ورفع قدراتهم وعلي ضرورة الاستمرار في العمل بكل حهد بإعتباره الطريق لتحقيق التنمية الشاملة والأمن والاستقرار داعياً الله أن يحفظ مصر وشعبها فى أمن وسلام وتقدم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

_________________

● أستقبل مستشفى جرجا العام شاب يبلغ من العمر ٢٢ سنة جثة هامدة على إثر تعرضه لحادث غرق بناحية الأسمنتى بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهة التحقيق المختصة وتم توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة .

وبالفحص والمعاينة تبين غرق أ . أ . ٢٢ سنة وتم أنتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى العام بجرجا وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!