Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار الفن

خاص… محمد درويش يكشف عن رأيه بالذكاء الاصطناعي

خاص... محمد درويش يكشف عن رأيه بالذكاء الاصطناعي

خاص… محمد درويش يكشف عن رأيه بالذكاء الاصطناعي

كتبت :مريم عوض


فنان الفن عشقه، أراد أن يبحر في مجال الفن ويقدم كل ما هو جديد ومتطور، لا يهمه التكرار بل يهمه القيمة المضافة لأي عمل يقوم به، فهو شخص ذكي ومتطور، وطموح، واستطاع أن يبرز نفسه بين أبرز الموجودين على الساحة الفنية، وكشف الفنان محمد درويش عن رأيه بالذكاء الاصطناعي.

وأضاف :”الذكاء الاصطناعي لا يمكن أن يحل محل الإنسان، ولا يستطيع أن ينقل المشاعر بل يمكن استخدامه في الالات والتصوير والمونتاج”.

وعن سؤاله لو هتختار عمل فني أقرب إليك ينعاد بالذكاء الاصطناعي أجاب قائلاً، لا يمكن أن أختار عمل فني ينعاد بالذكاء الاصطناعي “.

وعن سؤاله لو بتصور عمل فني ومعروض عليك في نفس الوقت عمل إذاعي هل ممكن تلجئ الذكاء الاصطناعي من خلال إستنساخ الأصوات مثل ما حدث مع أم كلثوم؟أجاب قائلاً لا يمكن أوافق على ذلك.

آخر أعمال الفنان محمد درويش

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد درويش مسلسل «الأصلي» يضم عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، أحمد الشامي، أشرف زكي، إسلام جمال، إيهاب فهمى، ولاء الشريف، تامر نبيل، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، أحمد كشك والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

و مسلسل «حي السيدة زينب» بطولة سوسن بدر، أحمد وفيق، دينا، أشرف عبد الغفور، فراس سعيد، محمود عبدالمغني، ومجموعة من كبار النجوم، تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!