Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
غير مصنفموجز الاخبار

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية.

تقرير / خلف الله العيساوي

العناوين :

● محافظ سوهاج يتابع أنشاء مستشفي شفاء الأطفال بتكلفة ٧١٢ جنيه بتنفيذ ٩٢ % .

● أصابة ٤ أشخاص في تصادم دراجه بخارية بسياره بإخميم .

● الأرصاد الجزيه تحذر طقس اليوم السبت شديد الحرارة .

ومن العناوين للتفاصيل :

● تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الأعمال الجارية والموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مستشفى شفاء الأطفال بمدينة سوهاج الجديدة بتكلفة ٧١٢ مليون جنيه حيث وصلت نسبة التنفيذ بها ٩٢ % لخدمة أطفال محافظة سوهاج والمحافظات المجاورة والتي تشرف على إنشائها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

وأكد المحافظ على أهمية المشروع لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي سوهاج والمحافظات المجاورة وتوفير عناء السفر للمحافظات الأخرى مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة للمشروع لسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية وفقا لأعلى المعايير القياسية في التنفيذ وفي المواعيد والجداول الزمنية المقررة .

وأوضح المهندس محمد عبد الله يوسف رئيس مدينة سوهاج الجديدة أنه تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمستشفى مشيرا إلى أن تكلفة أعمال الإنشاءات والتشطيبات تبلغ ٢٥٠ مليون جنيه و٤٦٢ مليون جنيه لأعمال الكهرباء والميكانيكا لافتا إلى أن المستشفى على مساحة ٥.٦ فدان وتتكون من ٧ طوابق بسعة ٢٦٣ سريرا ويشمل المبنى بدروم + أرضي + ٦ أدوار متكررة بجانب المسطحات الخضراء وملحقات المبنى اللازمة للتشغيل .

وأضاف رئيس مدينة سوهاج الجديدة أن المستشفى يحتوي على وحدات غسيل كلوي ووحدات مناظير وغرف عمليات وقسم للعلاج الكيميائي وعنايات مركزة وعيادات خارجية وحضانات وغرف إقامة للمرضى وأستقبال وصالات طبية رياضية .

____________________

● أصيب ٤ أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم في حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على الطريق بناحية قرية الكولة بدائرة مركز شرطة أخميم وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي .

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بالحادث وبالفحص تبين من خلال المعاينة الأولية وقوع المصادمة بين سيارة ودراجة نارية على الطريق بناحية قرية الكولة وأسفر الحادث عن إصابة كل من : م . م ١٨ سنة بأشتباه نزيف بالمخ وكسر مضاعف بالساق اليسرى والزراع الأيسر و م . أ ١٨ سنة بجرح متهتك بالفخذ الأيمن وإشتباه كسر بالفخذ الأيسر و م . إ ١٩ سنة بكسر بالفخذ الأيسر وجرح متهتك بالزراع الأيسر و ع . م ٥٤ سنة بجرح رضى بالجبهة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم .

______________________

● تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر على كافة الأنحاء شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية معتدل ليلا على كافة الأنحاء .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت القاهرة العظمى ٣٦ درجة والصغرى ٢٣ درجة والإسكندرية العظمى ٢٧ والصغرى ٢١ درجة ومطروح العظمى ٢٨ درجة والصغرى ٢٠ درجة وسوهاج العظمى ٤٣ درجة والصغرى ٢٩ درجة وقنا العظمى ٤٣ درجة والصغرى ٣٠ درجة وأسوان العظمى ٤٤ درجة والصغرى ٣١ درجة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!