Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
تهنئة

ممر شرفي ودرع.. لتكريم الدكتور عطية محمد رئيس قسم الإعاقة السمعيه

ممر شرفي ودرع.. لتكريم الدكتور عطية محمد رئيس قسم الإعاقة السمعيه بكلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل بجامعة الزقازيق

كتبت هند عادل

في لفتة إنسانية  وفي نهاية الإمتحانات ،نظم طلاب الفرقه الرابعه قسم أخصائي سمعي بكلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل بجامعة الزقازيق . دفعة 2022\2023 ممر شرفي للدكتور عطيه محمد رئيس قسم الإعاقة السمعيه . بالكلية تعبيرا منهم عن رد الجميل . واصطف المئات من.

طلاب قسم أخصائي سمعي بالكلية وفي مقدمتهم الطلاب والطالبات الذين أشرفوا على حفل التكريم . ومنهم هند عادل قطيم ونوران هشام فوزي وضي محمد مصطفى.  وأحمد ابراهيم محمد مصطفى وعبدالرحمن السيد عبدالحميد ليعبروا عن حبهم وتقديرهم للدكتور “عطيه” وتوجيه الشكر والتقدير له.

وقد استقبلوه بممر شرفي داخل مبنى الكلية، وسط تصفيق حاد منهم، ليعبروا عن امتنانهم على ما بذله معهم من مجهودات كبيره طوال فترة دراستهم، ثم قامت الطالبه . هند عادل بتقديم درع التكريم للدكتور . “عطيه” احتفاءً به على دعمه لهم على مدار دراستهم في الكلية، كما حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية معه.

ومن جانبه أعرب الدكتور “عطيه” عن خالص سعادته وفرحته بمفاجأة الطلاب له بالممر الشرفي ودرع التكريم مؤكدا أنه لم يجد أي كلمات مناسبة . للتعبير عن امتنانه وتقديره للطلاب الذين قدموا له أفضل مفاجأة.  وتقدير خلال مشواره الإكاديمي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!