Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلات

تكريم الشيف المتميزه وسام رافت بمؤتمر بصمه ابداع

بقلم✍️ محمد ابراهيم

تم تكريم الشيف المتميزه والمتالقه وسام رافت في مؤتمر بصمه ابداع الذي كان في مركز التعليم المدني . بالجزيره وبحضور كوكبه كبيره من الشيفات والفنانين والمستشارين . والدكاتره والذي تناول فيه فعاليات المؤتمر عن كل صاحب بصمه . في مجال عمله وقد تم

اختيار الشيف المتميزه وسام رافت من ضمن ابرز واهم الحضور وقد تم تكريمها بدرع وشهاده تقدير وشكر . وقد كان لنا لقاء خاص معها على جريدتنا الموقره وقالت في حديثها . ان نجاحي في عملي يرجع الى البيت الذي انشات منه وكل الفضل يرجع الى امي . التي علمتني اصول الطهي .

 والجدير بالذكر بعد تكريمها قامت بتقديم بعض الحلويات من صنع يديها وقد حازت على اعجاب كل الحضور مما دفع الجميع بالتقاط الصور . التذكاريه مع الشيف وسام رافت والحديث معها من قبل الاعلاميين المتواجدون . بالمؤتمر وقالت في حديثها انها تقدم جميع انواع الماكولات سخن وبارد وجميع . المعجنات

والحلويات والطواجن وقالت ان اسعارها تتحدى بها اي شيف وقالت انا استخدم السمن البلدي في جميع اكلاتي وسر نجاحي هو دعاء امي . وكل المقربين لي وكما وجهت شكر وتقدير واحترام لمنظمه الشيفات الاستاذه . حنان محمد عبد الله وقالت عنها انها تعتبر بالنسبه لي الاخت والصديقه والسند . وكما وجهت شكر لكل متابعينها على السوشيال ميديا من الاصدقاء ومن المتابعين .

وفي النهايه نقدم لها كل الشكر والتقدير لتفانيها في عملها لانها نموذج مشرف لكل ست بسيطه تعمل . من اجل حب العمل وكسب الرزق البسيط الحلال فمن خلال صفحتها على السوشيال ميديا . استطاعت ان تجذب عدد كبير من الناس لمتابعه اجمل واشهى الماكولات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!