Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية .

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية .

تقرير / خلف الله العيساوي

العناوين :

● محافظ سوهاج : تحية أعتزاز و تقدير لعمال مصر الأوفياء في عيدهم .

● رئيس جامعة سوهاج يشارك في أجتماع المجلس الأعلي للجامعات بجامعة أسيوط .

● أصابة ٧ أشخاص في تصادم تروسيكل بعامود أنارة بسوهاج .

التفاصيل :

● أعرب اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن خالص تهانيه القلبية لعمال مصر عامة وعمال سوهاج بصفة خاصة وذلك بمناسبة عيد العمال الذي يوافق الأول من مايو كل عام .

وقال الفقي : أننا نقدر جميعا عمال مصر الأوفياء الذين لم يبخلوا بجهدهم من أجل الوطن أيمانا منهم بأن العمل هو الطريق الوحيد للتنمية ووصول مصر الي مصاف الدول المتقدمة

وقدم المحافظ بتحية شكر وإعزاز وتقدير لعمال مصر الأوفياء في يوم عيدهم .
_________________________

● شارك الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج في الإجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات والذي أنعقد بجامعة أسيوط

برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

وبحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس والدكتور ياسر رفعت نائب الوزير لشئون البحث العلمي وأعضاء المجلس ورؤساء الجامعات .

وأوضح عبد الخالق أن الإجتماع ناقش أستعدادات الجامعات لإمتحانات نهاية الفصل الدراسى الثاني من العام الجامعى ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ خاصة فى ظل أنطلاق ماراثون الامتحانات والتي من المقرر أن يبدأ في أوائل شهر يونيو المقبل وفقاً للخريطة الزمنية للعام الجامعى .

وأشار رئيس الجامعة الي أن الاجتماع ناقش أيضاً عدة ملفات من أهمها أزمة الطلاب المصريين الدارسين بالجامعات السودانية وبحث قواعد قبولهم بالجامعات المصرية، كما ناقش المجلس مستجدات تنسيق العام الجامعي الجديد ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ .

وأضاف عبد الخالق أن الدكتور أيمن عاشور قدم خلال الاجتماع عرضاً توضيحياً حول الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠ موضحاً أن الاجتماع ناقش ايضاً عدد من الموضوعات والقضايا الجامعية وتقارير عن إنجازات الجامعات ومراكزها الخدمية .

_____________________

● أصيب ٧ أشخاص بإصابات متفرقة بالوجه والجسم في حادث تصادم تروسيكل بأحد أعمدة الإنارة بدائرة مركز سوهاج وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق .

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم تروسيكل بدائرة مركز سوهاج نتيجة أختلال مقود القيادة في يد السائق ما أدى إلى إصابة ٧ أشخاص من مستقلي التروسيكل .

وتبين من خلال الفحص أصطدام تروسيكل بأحد أعمدة الإنارة على الطريق مما أدى إلى إصابة كل من : خ. ح ٢٦ عاما بأشتباه كسر بالساق اليسرى وجروح وكدمات متفرقة بالجسم

وع. م 35 عاما بأشتباه نزيف بالمخ وأشتباه كسر بالضلوع و م. أ ٣١ عاما بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم و و. م ٢٤عاما بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و أ. ا ١٤عاما بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم و م . م ٣٥عاما بأشتباه كسر بالساق اليسرى وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وك. ح ٢٠ عاما بجرح قطعي بفروة الرأس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!