Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة الشباب والرياضة

خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر يطلق ” الإسكيت ” لأول مرة بالمحافظة

كتبت : حنان عبدالله

أطلق منذ أيام ا / حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر إشاره البدء لرياضة جديدة . من نوعها كهدية بمناسبة عيد الفطر المبارك لأبناء المحافظة . ولأول مرة في محافظة البحر الأحمر علي ملعب نادي العربان الرياضي وهي لعبة  . الإسكيت” لتكون إضافة جديدة و قوية للرياضة . بالغردقة يعاونه ا / محمد حسن غنام بالمديرية. 

 وأكد سيادته علي أهمية هذه اللعبة وإستعداده الكامل لتقديم كل الدعم اللازم لإنتشار . اللعبة وتحقيق أقصى إستفادة منها لأبناء المحافظة .

وقال خلف أن البداية إنطلقت من هنا بالغردقة علي أن يتم التنسيق مع كافة الإدارات . خلال الفترة القادمة لتصبح اللعبة في كافة مدن المحافظة.

وصرح الغنام بأن هذة اللعبة ستنتشر سريعا جدا في المحافظة بالإضافة ان لها مردود وفائدة كبيرة . علي أبنائنا وعلي المجتمع بحكم تنوع استخداماتها (إحتفالا، مارسون . دعاية وإعلان، أو ماشابه ذلك).

الجدير بالذكر : رياضة “الإسكيت” من الرياضات المنتشرة مؤخرا وبدأ ظهورها بشكل كبير وملحوظ . في الوقت الحالي ولكن هي منتشره في مصر بالفعل في فتره الثمانينيات والتسعينيات . رياضة الإسكيت من الرياضات الفردية ومنشقه للعديد من المنافسات . المختلفة زي سباقات السرعة . الفري ستايل، سلالوم، … وغيرها من السابقات المختلفة، لذلك تعتبر رياضة الإسكيت مختلفة تماما بسبب تنوعها. 

بالإضافة إلي انها رياضة تحتاج شجاعة كبيرة و حس مغامرة من لاعبيها.

وفي هذا السياق رياضة الإسكيت ليها فوائد كتير من ضمنها:

* اهم سيلة للتخلص من الطاقة السلبية، وتساعدك علي تكوين صدقات من الجنسين ليهم نفس الإهتمامات.

* تساعدك على التخلص من كم كبير من السعرات الحرارية.

* بتقوي العضلات بشكل ملحوظ 

* تستخدم الإسكيت كوسيلة تنقل لسهولة الحركة وتوفير الوقود في المواصلات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!