Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
إحتفلات

صلاه العيد بمدينه الوراق

كتب / محمد ابرهيم

اقيم اليوم صلاه العيد 

من مسجد السلام في مدينه الوراق الحضر على الكورنيش النيل صلاه العيد في حشد من الناس . يتجاوز ال 10000 مصلي من السيدات والرجال والاطفال والشيوخ .

 اقيمت الصلاه على طريق الكورنيش وبحضور . لفيف من الناس للاحتفال بمراسم العيد وصلاه العيد .

 والجدير بالذكر فرحه الاطفال والشيوخ والناس والنساء اجمعين بهذا الحشد من الناس وكان من ضمن الذين . حرصوا على التواجد في صلاه العيد بين الناس سياده النائب البرلمان . الحج اسامه الاشموني الذي تعودنا منه بمشاركته في جميع الاحتفالات . الخاصه الدينيه والخدميه .

 وقد كان لنا لقاء خاص معه بعد صلاه العيد

 حيث اوضح بسعادته بفرحه الناس بعيد الفطر المبارك 

واشار سيادته بان مصر سوف تكون على مر الزمان بلد الامن والامان واوضح بمستقبل مشرق  . في عهد سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي واشار. بمفاجات في خلال الاشهر القادمه لمدينه الوراق عمتآ

 وقال في تصريحه لدى الجريده ان مكتبه مفتوح لجميع المواطنين في اي وقت وقال ان ارقامي الخاصه مع الجميع وارقامي الخاصه . موجوده على مقري الخاص ولا احمل ارقام خاصه اخرى فانا في خدمه جميع المواطنين . بمدينه الوراق واوسيم وفي خدمه كل مواطن مصري وانا مع المواطن المصري . البسيط واختم حديثه بالدعوه لكل المواطنين وبالتهنئه بالعيد والدعوه لبلدنا الحبيبه .

 ومن ضمن ابرز الحضور كان الدكتور طه شعبان صاحب مجموعه صيدليات طه شعبان الشهيره . وقام بتهنئه المواطنين بالعيد والدعوه لبلدنا الحبيبه ولرئيسها عبد الفتاح السيسي . واشار الدكتور في لقائي الخاص معه بتخفيض خاص على الدواء من خلال مجموعه . الصيدليات الخاصه به وتخفيض خاص لاعضاء جروب وراق اليوم الخاص . بي شخصيا والذي يتجاوز اعضاء الجروب 81 الف عضو من اهل الوراق .

واشار ايضا بتخفيض خاص جدا لكل محتاج او سائل وهذه اخلاق الدكتور طه شعبان الذي عرفناها على مر السنين .

وكما كان ايضا من ضمن الحضور

 الاستاذه حنان محمد عبد الله صاحبه قناه تكاتي في اكلاتي والتي لها بصمه من خلال قناتها والسوشيال ميديا عمتآ

 وكان لها دور كبير في ارسام البسمه على كل من حولها 

ومن زاويه اخرى كان لنا لقاء مع المصلين من الرجال والشيوخ والنساء وقد كانت الفرحه في عيون كل المصلين . بالعيد الفطر المبارك ومن الجميل اثناء الخطبه وبعد الصلاه كانت الاحتفالات من الاهالي في البيوت برمي البالونات . الملونه على المصلين بعد الصلاه وقبل الصلاه وكانت الفرحه على كل المصلين من الترتيب

والتنظيم من مسجد السلام لصلاه العيد وبعد صلاه العيد انتشرت اغاني الاحتفالات بعيد الفطر المبارك . فكانت فرحه العيد لها طعم وشكل مختلف عن كل السنوات الماضيه .

 فاللهم احفظ مصر امنه مستقره واحفظ شعبها واجعلنا دائما في هناء وسرور وسعاده دائما وابدا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!