Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
موجز الاخبار

موجز يومي لأهم أخبار محافظة سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدولية .

تقرير / خلف الله العيساوي 

العناوين :

● محافظ سوهاج يهنئ السيد / رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة بعيد الفطر المبارك . 

● رئيس جامعة سوهاج يقدم التهاني القلبيه لإعضاء الجهاز الأداري بالجامعه بعيد الفطر المبارك . 

● سياره تنهي حياة طفل أمام منزله بجرجا .

ومن العناوين للتفاصيل : 

● بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

جاء فيها : بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني وقيادات محافظة سوهاج أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك شاكرين عطائكم المستمر وجهودكم المخلصة لقيادة مسيرة العمل الوطني ودفع عجلة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر كي تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العريق بكل الخير واليمن والبركات وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها وأستقرارها .

هذا ومن الجدير بالذكر أن السيد محافظ سوهاج بعث برسائل تهنئه مماثله لكل من السيد رئيس مجلس الوزراء وشيخ الأزهر ومفتي الجمهورية ووزير الأوقاف هنئاهم فيها بالمناسبه السعيدة. 

● قدم صباح اليوم الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج التهنئة للجهاز الإداري بالجامعة وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنياً من الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة إدارات مبني المركزية بالحرم الجامعي القديم يصاحبه المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة والدكتور أحمد جلال وعبد الصبور إبراهيم أمناء الجامعة المساعدين وعدد من مديري الإدارات .

وخلال جولته هنأ رئيس الجامعة جميع موظفي الجهاز الإداري بالإدارة المركزية متمنياً المزيد من النجاحات والإنجازات للجامعة والتي تعد منارة العلم والمعرفة بالصعيد وذلك فى ظل ماتشهده حالياً من طفرة في الإنجازات والتوسعات الهائلة والتطور غير المسبوق وذلك في ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية راعى تنمية التعليم بمصر نحو الجمهورية الجديدة والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي مثمناً الدور الهام الذي يلعبه الجهاز الإداري وأستمرار العمل بروح الفريق الواحد الذي تسوده مشاعر المحبة والاحترام المتبادل .

● لقى طفل يبلغ من العمر ٦ أعوام مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل أثناء قيامه باللعب أمام منزله على الطريق الزراعي ناحية دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى . الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة وتم التحفظ على السيارة وقائدها رهن التحقيقات .

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة . جرجا يفيد بورود بلاغ بوجود حادث تصادم ومتوفى على الطريق الزراعي الغربي بدائرة المركز .

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة ع . ع ٤٦ عامًا سائق يقيم بأسيوط أختلت عجلة القيادة بيده واصطدم . بالطفل أ . ح ٦ أعوام يقيم بدائرة المركز أثناء لهوه أمام منزله مما أسفر عن إصابته بنزيف بالمخ وكسور متفرقة بالجسم أدت لوفاته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!