Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة الاوقاف

سد خميس” تكرم أبنائها حفظة كتاب الله تعالى بحضور قيادات الأوقاف والمسئولين بمركز سيدي سالم

كتب محمود علوان

وعبدالله الشقرة

في ليلة قرآنية إيمانية روحانية مملوءة بالذكر والقرآن والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أقامت قرية “سد خميس” بمسجدها الكبير . حفلاً رائعاً لتكريم حفظة كتاب الله تعالى، وتوزيع الجوائز على الفائزين . بحفظ القرآن الكريم من الشباب والفتيات . كما تم توزيع جوائز اامسابقة الأسرية التي عقدها المسجد في الأيام السابقة.

كما تلى الإحتفال أمسية دينية بحضور عدد كبير من السادة الضيوف من كبار مشايخ وأئمة الأوقاف . بسيدي سالم، ورجال الأعمال وقيادات المركز، والكثير من أهالي القرية الذين قاموا بالترحيب بالضيوف في حفاوة بالغة وكرم ضيافة مشهود.

وقد حضر الحفل عدد من السادة الضيوف أبرزهم، الشيخ الدكتور “فؤاد عامر” مدير إدارة أوقاف سيدي سالم غرب، والشيخ الدكتور “بديع شوغي” كبيرمفتشي المتابعة . بمديرية أوقاف كفر الشيخ، والشيخ “طاهر القصاص” إمام وخطيب المسجد الكبير بسيدي سالم، والدكتور “محمد شتا النجار” إمام وخطيب المسجد الكبير بكحيلو، والمهندس “سميرشعبان” رئيس الوحدة المحلية بالقصابي . والدكتور “فتوح منصور” مدير الإدارة الصحية بسيدي سالم سابقاً. 

 وقد بدأ الحفل بقرآءة قرآنية مباركة للقارئ الشيخ “محمد عبدالصمد”، ابتهالات دينية للمبتهل الشيخ” محمد سعد يوسف .  وقد كانت تلك الليلة برعاية الأستاذ “حسام الرفاعي” والشيخ “أيمن غبور” والشيخ  . جمال يوسف النجار” إمام وخطيب المسجد الكبير بسد خميس، و وسط جمع غفير من جمهور المسجد وأبناء القرية.

وفي كلمته قدم الشيخ الدكتور” فؤاد عامر” مدير إدارة أوقاف غرب سيدي سالم التهنئة للفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، كما قدم الشكر والتقدير للقائمين على التنظيم وما بذلوه من جهد بهذه المسابقة التي تأتي في إطار تشجيع حفظة القرآن الكريم، وتحفيزهم علي 

مواصلة التفوق، ونشر قيم التسامح في هذه الأيام المباركة، موضحا أن المسابقة تخلق منافسة حميدة . بين الأطفال والشباب وتشجعهم . على حفظ القرآن الكريم وتكريمهم ليكونوا مثلا أعلى يحتذى به ينفعوا أنفسهم وأوطانهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!