Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
تهنئة

جمعية الحياة الكريمة بالسيدة زينب تهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

متابعة سعيد شفيق

تتقدم أسرة جمعية “الحياة الكريمة” بالسيدة زينب بخالص التهنئة للأخوة الأقباط “شركاء الوطن . بمناسبة عيد القيامة المجيد . داعين المولى عز وجل أن تدوم المحبة والأعياد بين نسيج الوطن الواحد.

وعلى مصرنا الحبيبة بالمزيد من التقدم والرقي والأزدهار وأن تزداد أواصر المحبة والسلام . بين أبناء الوطن جميعا؛ كي تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

معلومات عن جمعية الحياة الكريمة

تقوم الجمعية بإعداد وجبات للفقراء طوال العام وتقدم وجبات أفطار للصائمين . طوال شهر رمضان المبارك للفئة المستهدفة المستحقة.

وتقدم جمعية الحياة الكريمة لرعاية الأيتام والمرضى خدماتها المختلفة فى حى السيدة زينب . منذ 15 عام وحتى الان  فقد نشرنا دورها الباررز فى تعقيم العديد من المؤسسات الحكومية والمددارس والجامعات فى ظل جائحة كورونا.

جمعية الحياة الكريمة التابعة لإدارة السيدة زينب الإجتماعية برئاسة المهندس أشرف عثمان . وبدعم مديرية التضامن الإجتماعى بالقاهرة برئاسة الدكتور أحمد عبد الرحمن.

وتستمر جمعية الحياة الكريمة فى القيام بدورها فى ظل أجواء شهر رمضان المبارك بالقيام بأعداد وجبات أفطار للصائمين . والبسطاء والاسرة الغير قادرة على الكسب ويقول عصام الشحات مدير الجمعية . أن الجمعية قامت بإستأجار مقر خاص بإعداد وجبات طعام

وتوزيعها على الأسر الأشد احتياجا وغير القادرين ويقوم على هذا العمل فريق من المتطوعين بالجمعية وتستمر الجمعية فى تأديه دورها الإجتماعى ب إسهامات المتبرعين لتقدبم هذه الصورة المشرفة والتى نبعت من السنة النبوية الشريفة فى إطعام الطعام.

وإفطار الصاائمين من الأسر المتعففة و التى تعيش فى ظروف معيشة صعبة ويستحقون المساعدة

ويذكر أن للجمعية قاعدة بيانات بأسماء هذه الأسر التى ترعاها على مدار السنوات الماضية والتى تقوم على توفير الطعام والملابس و الجمعية تقوم بشراء الأدوية لعلاج المرضى وكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة وتقوم

إدارة الجمعية والمسؤلين بها بزيارتهم بشكل مستمر فى مساكنهم للوقوف على احتياجتهم وكذلك مساعدة الأرامل على تربية ابنائهم الأيتام  .وتجهيز العرائس منهم لأتمام زواجهم وبناء أسرة جديدة وهذه فلسفة . العمل بالجمعية أن الاسرة هى نواة المجتمع السليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!