Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

الاتحاد العام للمصريين برومانيا يدين اقتحام الشرطة الإسرائيلية للأقصى وانتهاك القوانين الدولية

كتب : د.عبدالله مباشر. رومانيا 

فى بيان عاجل أدان الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا، اقتحام الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى الشريف، وما صاحب ذلك من اعتداءات على المصلين . والمعتكفين، مشيرا إلى أن ما حدث انتهاك للقوانين والأعراف الدولية .

ولفت د.عبدالله مباشر إلى أن ما يحدث يؤجج مشاعر العنف والغضب لدى جميع أبناء الشعب الفلسطيني والشعوب الإسلامية والعربية . محذرا من نتائج هذا التصعيد المتكرر فى المسجد الأقصى . مشيرا إلى أن ما يحدث تعدى صارخ على حرية العبادة . وتجاهل للقانون الدولى والإنسانى وقرارات الشرعية الدولية.

وطالب د.عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا، بالوقف الفوري لتلك الاعتداءات التي تروع المصلين . خلال شهر رمضان الكريم الشهر الفضيل، داعيا المجتمع الدولى أن يضطلع بمسئولياته . في وضع حد لتلك الاعتداءات.

وحذر دكتور عبدالله مباشر ، من التصعيد الخطير الذي يقيد من جهود التهدئة التي تنخرط فيها مصر مع الشركاء الإقليميين والدوليين . مشيرا إلي أن الممارسات الأحادية الجانب من قبل قوات الاحتلال، وتصعيد اعتداءات . واقتحامات المستوطنين تقوض جهود السلام.

وأشاد د. عبدالله مباشر بموقف مصر والقيادة السياسية المصرية الحكيمة وبإعلان الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية . على مستوى المندوبين الدائمين في وقت لاحق موضحا الاجتماع يستهدف اتخاذ موقف عربي . موحد إزاء الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى في ظل التطورات التي يشهدها الأقصى . جراء اقتحام شرطة الاحتلال الإسرائيلية للحرم القدسي الشريف والاعتداء . عليه وعلى المصلين والمعتكفين داخله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!