Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
تعليم وجامعات

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تنظم ندوة ثقافية دينية بمناسبة شهر رمضان المبارك 

متابعة/كامل شحاته

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جمال تاج عبد الجابر ، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور/ علي محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب . وإيمانًا بدرو الجامعة لتوعية الطلاب ثقافيًا ودينيًا، وأن الجامعة تدعم الطلاب في جميع الجوانب وليس على الجانب الأكاديمي فقط. 

نظمت إدارة الجامعة تحت إشراف أ. د / ولاء محمود الشريف وكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وأ / جمال كمال عباس أمين عام الجامعة، وأسرة

 إدارة رعاية الشباب بالجامعة أ. محمد سمير، وأ. أسماء سمير. ندوة ثقافية دينية بعنوان” رمضان والإنتصار على النفس” والتي حاضر فيها فضيلة الدكتور/ عاصم محمود قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط. 

وشهدت الندوة حضور كلا من فضيلة الشيخ/ ناصر السيد مدير عام بمديرية الأوقاف بأسيوط، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والجهاز الإداري وطلاب الجامعة. 

وبدأت أحداث الندوة بالسلام الجمهوري، وقراءة بعض الآيات من القرآن الكريم، ثم بكلمة للأستاذ الدكتور / جمال تاج رئيس الجامعة . حيث قدم سيادته التهنئة لفخامة الرئيس /عبدالفتاح السيسي رئيـس الجمهوريـة والفريق أول/ محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير .

 الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر العاشرة من رمضان، كما تقدم سيادته بخالص الشكر والتقدير لفضيلة الدكتور/ عاصم محمود علي تشريفه، معربًا عن سعادته بتجديد ثقة وزارة الأوقاف في تعيين سيادته وكيلًا لها بأسيوط. 

وتناولت الندوة التي حاضرها فضيلة الدكتور/عاصم محمود قبيصي العديد من المحاور، حيث تكلم فضيلته عن شهر رمضان المبارك وفضائله العظيمة، والانتصارات التي حدثت في شهر رمضان منها غزوة بدر، وفتح مكة، وعين جالوت، بالإضافة لأعظم إنتصار في

 العصر الحديث وهو إنتصار ٦ أكتوبر وفيه أنتصر خير أجناد الأرض على اليهود، كما تحدث فضيلته عن شهر رمضان كونه فرصة عظيمة للإنتصار على شهوات النفس والتحلي بمكارم الأخلاق ، فهو شهر مُهَذْب للسلوك وقاهر للشهوات. 

وفي نهاية الندوة استمع رئيس الجامعة وفضلية الدكتور/ عاصم وباقي الحضور لفقرة من الإنشاد الديني لبعض من طلاب الجامعة، وفي حوار مفتوح أجاب فضيلة الدكتور/ عاصم على بعض الأسئلة من قبل الطلاب ، موجهًا خالص التهنئة

 لرجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، موضحًا دورها الهام في حفظ أمن وإستقرار بلادنا في الداخل والخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!