Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة الداخلية

وزير الدفاع.. يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد

متابعة /ليلى ابو النجا 

شهد الفريق أول؛ محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال . بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة . وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يناير 2023  . وذلك بحضور الفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة . وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم .

وقام القائد العام بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذى صدق على منحه لهم الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية . القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديراً لجهودهم الوطنية المخلصة . طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة .

وألقى أقدم القادة المكرمين كلمة أعرب خلالها عن الشكر والتقدير للقوات المسلحة التى حرصت . على توفير كافة الإمكانات لبناء وتأهيل . القادة والضباط على كافة المستويات طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة .  مؤكداً أن القوات المسلحة ستظل دائماً نموذجاً فريداً فى التضحية والعطاء جيلاً بعد جيل .

ونقل الفريق أول محمد زكى تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة . للقادة الذين أمضوا خدمتهم بكفاءة . وإقتدار ووهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه ، مشيراً إلى أن تجديد مسئولية . القيادة

 ونقلها من جيل إلى جيل من التقاليد العسكرية التى تحرص عليها القوات المسلحة التى قدمت . على مدار تاريخها نخبة من أعظم القادة الذين تمسكوا بمبادئ العسكرية المصرية . وقيمها ومسئوليتها تجاه الوطن .

وأشاد القائد العام بالقادة المكرمين ودورهم فى الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها . فى مواجهة الصعاب والتحديات ، فضلاً عن حرصهم الدائم للوصول بالقوات المسلحة إلى أرقى مستويات الأداء . والإستعداد والكفاءة القتالية العالية بما يمكنها من تحقيق

 الأهداف العليا للوطن والحفاظ على سلامته وقدسية أراضيه ، كما وجه الشكر لأسر القادة المكرمين . تكريماً وإحتفاءاً لما تحملوه من مسئولية إجتماعية كبرى لتوفير المناخ المناسب . لإستكمال مسيرة العمل والعطاء بكل تفانى وإخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!