Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
موجز الاخبار

موجز يومي لأهم أخبار سوهاج من وكالة روتانا نيوز الأخباريه

تقرير / خلف الله العيساوي 

العناوين :

محافظة سوهاج بدء تطوير ورفع كفاءة قريتي النسيج اليدوي بالكوثر بتكلفة ٣ مليون جنيه .

 

● رئيس جامعة سوهاج : الثلاثاء القادم أنطلاق بطولة الطلبه في كمال الأجسام التي تنظمها الجامعه .

● روتانا نيوز تنشر جدول تدريب المرشحين لوظيفة معلم مساعد ضمن مسابقة ٣٠ الف معلم بسوهاج .

ومن العناوين للتفاصيل 

 

● أعلنت محافظة سوهاج عن بدء العمل في تطوير ورفع كفاءة قريتي النسيج اليدوي بحي الكوثر بتكلفة ٣ مليون جنيه ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء / طارق الفقي محافظ سوهاج وفي إطار خطة المحافظة لإحياء الصناعات التراثية والحرفية ودعم أصحاب تلك الحرف .

ومن جانبه أوضح على لطفى رئيس حي الكوثر أن الأعمال تشمل رفع كفاءة أنوال النسيج وترميم ودهان الواجهات وتركيب الانترلوك والبردورات الجديدة لعدد ٢٧٢ وحدة نسيج يدوى بقريتي النسيج بالحي مشيرا إلى أنه تم تركيب البردورات بقرية النسيج القديمة وجاري أعمال دهانات الواجهات وتركيب الانترلوك بالارصفة وجاري المتابعة المستمرة للانتهاء من الأعمال فى المواعيد المقررة مع الالتزام بأعلى معايير الجودة في التنفيذ .

● تنظم إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة سوهاج بطولة الطلبة في كمال الأجسام وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق ٧ من مارس الجارى بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة القديم صرح بذلك الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة وقال أن الجامعة تحرص على خلق بيئة

 جامعية مثالية لاكتشاف المواهب الطلابية فى مختلف المجالات والأنشطة مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالأنشطة الرياضية وتعزيز قدرات ومهارات الطلاب وأختيار أفضل العناصر لتمثيل الجامعة فى كافة المحافل والبطولات القمية . 

وأوضح الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن خطة الأنشطة الطلابية هذا العام ضمت العديد من الفعاليات والمشاركات الرياضية المتميزة والتى من شأنها دعم وتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة وبناء جيل سليم بدنياً وفكرياً وإكسابهم مهارات إضافية جديدة تساعدهم على تنمية شخصياتهم وتطوير مداركهم العلمية والعملية . 

ومن جانبه أوضح نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي إن رياضة كمال الأجسام تعد نوعًا من التمارين التي تهدف إلى تعزيز العضلات وزيادة اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة العامة لجسم الإنسان كما أنها تهدف إلى إظهار الكتلة العضلية وتقسيماتها وتناسقها بطريقة جمالية .

وقال الخطيب محمد أخصائي رياضي بالإدارة أن البطولة تقام في الأوزان من ٦٥كيلو حتى ٩٠ كيلو مشيرًا إلى ضرورة ألتزام المتسابقين بالزي الرياضي أثناء العرض وأستبعاد من يخالف التعليمات .

● أكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أنه في أطار حرص المديرية والوزارة على تأهيل المعلمين المرشحين للتعاقد على وظيفة معلم مساعد في مسابقة الـ ٣٠ ألف معلم على أداء عملهم ورفع كفاءتهم المهنية فقد تقرر عقد برنامج تدريبي خاص بهم .

وأضاف أن التدريب يبدأ يوم السبت الموافق ٤ / ٣ / ٢٠٢٣ م الساعة الثامنة صباحًا ويستمر لمدة ١٥ يومًا داخل مقرات التدريب الموضحة بالجدول المعلن والمرفق في هذا المنشور

 والمتضمن بيان بالأرقام المسلسلة للمعلمين المساعدين المستهدف تدريبهم في هذه القاعات وذلك طبقًا للتعليمات الوزارية الصادرة في هذا الشأن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!