Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة التنمية المحلية

تسليم عدد من رخص المبانى لأصحاب المكاتب الهندسية بيوسف الصديق 

متابعة د شاهي علي…..

شهد الدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق صباح اليوم تسليم عدد من رخص المبانى لاصحاب المكاتب الهندسية.

هذا وقد تم استخراج الرخص وتسليمها بناءا على المتابعة المستمرة للسيد الدكتور رئيس المركز وبناءاً على الطلبات المقدمة من المواطنين والتى تكون فى الإطار الصحيح قانوناً .

يأتي ذلك بعد جهد متواصل وتوفير ما يلزم من الكفاءات البشرية اللازمة وتدعيمها وتدريبها واكتساب الخبرات التى تؤهلهم ، والعمل على تصحيح منظومة العمل بشكل كامل وبعد قيام

 السيد الدكتور رئيس المركز بالتنسيق مع المختصين بالمحافظة والقيام بالمتابعة معهم ، حتى يتسنى استخراج الرخص بالشكل والدقة المطلوبة وفقا للتعليمات الواردة من المحافظة .

و أعرب السيد رئيس المركز عن استمراره فى دعم وتطوير منظومة العمل داخل المركز بشكل متكامل تحقيقا للنزاهة والشفافية وعدم تكبيد المواطن أى أعباء مالية سوى مستحقات الدولة وفقا للوائح والقوانين المنظمة لاستخراج الرخص .

وحث السيد الدكتور رئيس المركز العاملين بمنظومة العمل على بذل المزيد من الجهد والإسراع فى تلبية طلبات المواطنين التى تكون وفقا للقوانين واللوائح المنظمة بما يحقق المستهدف فى الفترة القادمة بالسرعة والدقة اللازمة.

وعلى الجانب الآخر أكد أصحاب الطلبات من المكاتب الهندسية الصادر لها هذه الرخص بأن إجراءات استخراج الرخصة بمراحلها المختلفة بدءا من تقدمهم بالطلب بالمركز التكنولوجى ثم معاينة الصلاحية مرورا باستخراج الشهادة

 المميكنه وانتهاءا باستلام الرخصة ، قد تمت بنزاهة وشفافية دون ابتزاز أو فساد مالى ، متوجهين . بالشكر للسيد الدكتور رئيس المركز ومدير مكتبه ومتابعتهم المستمرة والوقوف ضد اي تعطيل او فساد .

وتقدم السيد رئيس المركز بالشكر لمنظومة العمل بدءا من مدير مكتبه والمركز التكنولوجي والمتغيرات المكانية والإدارة الهندسية . لسرعة تلبية رغبات المواطنين وتحقيق رغباتهم بما يحقق مصالح المواطنين . في الإطار الصحيح قانونا دون تعطيل او فساد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!