Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة الزراعة

محافظ دمياط ” استلام ١٠٠ الف شجرة ضمن أعمال المبادرة ١٠٠ مليون شجرة “

دمياط محمد صابر 

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن استلام قافلة تتضمن ١٠٠ الف شجرة لزراعتها . بالمحافظة، وذلك ضمن أعمال المبادرة الرئاسية ” ١٠٠ مليون شجرة . وفى إطار البروتوكول المبرم بين وزارتى التنمية المحلية والإنتاج الحربى لتوريد الاشجار .  لعدد من محافظات الجمهورية…

حيث جاء ذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و أ.حازم حواس رئيس الوحدة المحلية . لمركز ومدينة دمياط و مدير إدارة شئون البيئة بديوان عام المحافظة..

فيما وقد أشادت ” محافظ دمياط ” بما تستهدفه هذه المبادرة للتوسع فى المساحات الخضراء . و تحسين جودة الهواء وأيضًا الحد من مخاطر الاحتباس الحرارى والتغيرات المناخية . لافتة الى أن المبادرة تعكس جهود الدولة المصرية للتعامل مع قضية تغير المناخ والحفاظ

 على البيئة ورفع الوعى البيئى . لدى جميع فئات المجتمع، وفى إطار قمة الدول الأطراف فى اتفاقية الأمم المتحدة الاطارية.  لتغير المناخ COP27 التى ترأستها مصر بمدينة شرم الشيخ نوفمبر ٢٠٢٢ ..

وأوضحت ” المحافظ ” أن القافلة تضمنت ١٠٠ الف شجرة من الاشجار الخشبية والمثمرة  . سيتم زراعتها بأماكن محددة بالمراكز والمدن من خلال لجان مشتركة من الجهات المختلفة . ووفقًا لخطة محددة ..

هذا وقد أطلقت ” المحافظ ” اشارة البدء لزراعة تلك الاشجار بالمحافظة، بزراعة شجرة بطريق  . على الصياد بمدينة دمياط..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!