Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
تعليم وجامعات

زيارة مفاجئة لرئيس جامعة المنصورة لتفقد مستوى الوجبات بالمدن الجامعية للطلبة  

كتب احمد رضوان 

أجرى أ. د شريف يوسف خاطر رئيس بزيارة

 مفاجئة لرئيس جامعة المنصورة لتفقد مستوى الوجبات بالمدن الجامعية للطلبة   جامعة المنصورة .  اليوم زيارة مفاجئة للمدن الجامعية للطلب والطالبات، وذلك للاطمئنان . على أحوال الطلبة

و الطالبات خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2022-2023 م ، والتأكد من كفاءة . وجودة ومستوى الوجبات و الخدمات المقدمة.

رافق سيادته خلال الجولة أ. د/ محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب وأ. أشرف طه مديرإدارة المدن 

وخلال الزيارة تفقد أ. د. شريف يوسف خاطر أماكن التغذية و تجهيزات المطابخ بالمدن الجامعية .  مدينة الأمل للطلاب  مدينة الزهراء للطالبات  مدينة الطالبات بشارع جيهان . مشيدًا بما حدث به من تطور وتنوع في تجهيزات المطابخ بالمدن الجامعية.

وأجرى رئيس الجامعة حوارًا مع عدد من الطلبة والطالبات أثناء تواجدهم فى المطعم للتأكد من كفاءة . وجودة ومستوى الوجبات و الخدمات المقدمة كما استمع لآرائهم . لمعرفة مدى رضاهم عن الوجبات والخدمة ومقترحاتهم فى تطوير الخدمات المقدمة.

حيث أشاروا إلى بعض المشاكل التى تواجههم والتى تنحصر فى ” تحسين جودة الطهى لبعض الوجبات  . واستبدال مكونات لبعض الوجبات بمكونات أخرى. 

وأكد رئيس الجامعة على حرص إدارة الجامعة على المراقبة المستمرة لجودة الطعام المقدم للطلاب . للتأكد من سلامته من خلال لجان متخصصة من كلية الطب البيطرى . كما وعد الطلاب بحل أى مشكلة تواجههم فيما يخص موضوع التغذية.

كما أشار أنه سيقوم بعمل زيارات مفاجئة لكافة المدن الجامعية وذلك للتأكد من تطوير جودة الوجبات . ومستوى الخدمة وللمتابعة الدائمة لأى مشكلات تواجه الطلبة . والطالبات بالمدن والعمل على حلها سريعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!