Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

رسالة الى رئاسة مجلس مدينة دكرنس

رسالة الى رئاسة مجلس مدينة دكرنس

 


طارق سالم
رضينا بالهم والهم مش راضى بينا نحن فوضنا امرنا لله فى جميع شوارع المدينة وهى مكسرة وبها نقر وحفر حتى أصبحنا نمشى عليها وكلنا ألم وحزن على حالها منذ زمن ويروح رئيس ويجى رئيس ولا جديد ونشتكى ونوجه ونحذر ولا مجيب .
وجاء الشتاء فترى الشوارع بالمدينة ملئت بالبرك والمياه وكانها تستغيث وتنادى لقد كتمت أنفاسى وزهقت روحى من البرك والحفر التى غرقت بالمياه حتى أصبحت فى تعداد الموتى بالفعل ولا تصلح بالسير والمشى بها سواء سيرا على الاقدام او حتى راكبا دراجة او موتسيكل او سيارة من كثرة المياه بها لا تأمن الحفر والنقر او حتى بلاعات الصرف الصحى التى ليس لها غطاء وأصبح الخطر تحت أقدام أهلها .
هذه المدينة اصبحت تعانى وتأن وتتألم من جهل المسىولين وقلة حيلتهم وقصر خطواتهم للاصلاح أو حتى المشاهدة على الطبيعة والعمل على الحلول الواجبة عليهم وتدل على وجودهم بالمنصب .
الى متى يا بلدى دكرنس تصبحين زى بلاد الدنيا تسعدين اهلك وناسك الى متى ياأصحاب المناصب بالبلد ترك كراسيكم والنزول الى أرض الواقع وتتحسس اقدامكم هذه الشوارع حتى تقدمون على اداء واجبكم الذى كلفتم به ومكثتم على كراسيه ان لم تبالوا بالبشر وتحسن احوالهم فالاولى العمل لوجه الله الذى سوف يحاسبكم ويسألكم عن مناصبكم وكراسيكم من اين أتيتم وماذا فعلتم وقدمتم من أجلها . يارب لا نملك الا أن نتوجه اليك ونشكوا أمرنا واحوالنا اليك أنت القادر على كل شئ قادر على تغير حالنا الى أحسن حال . وأن تجازى كل مسئول فشل فى منصبه و حصد كرسيه وهو ليس بأهل له
وبالأخير .
لعل رسالتى هذه تجد صدى لديهم وتوجع قلوبهم وتنشط خطواتهم وتبصر أعينهم لما وصلت اليه بلدى مدينة دكرنس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!