Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
تهنئه

الوكيل يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة ٧١ وثورة ٢٥ يناير

كتب : هاني رفعت 

بعث الدكتور احمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة برقية تهنئة للرئيس  . عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولوزارة الداخلية قيادة وضباطا ً وافراداً . بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ٧١ وشهدائها . البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وكذلك ذكرى ثورة الخامس والعشرين . من يناير التي قادها شباب مصر الأطهار .

وثمن عبد الوكيل هذه الذكري العظيمة التي نستدعي فيها من ذاكرة الوطن الثرية المعاني . والقيم التي ضحى أبطالنا من أجلها بأرواحهم الغالية، ويظل هذا الكبرياء . الوطني والرصيد الحضاري العميق هو الدافع القوى . لمسيرة الوطن وأجياله المتعاقبة نحو مستقبل وواقع أفضل.

وأكد عبد الوكيل أن حالة الإستقرار والأمان التي نعيشها اليوم هي نتاج تضحيات . وبطولات لرجال الشرطة والجيش الذين دافعوا بأرواحهم لإستعادة الدولة المصرية . والتصدي لمحاولات العنف ونشر الفوضى من جانب الجماعات الإرهابية، وفتحوا بدمائهم

 الطريق أمام التنمية والعيش الكريم لأبناء الشعب . مثمناً الخطوات الاستباقية التي يتخذها . رجال الشرطة للقضاء على الخلايا الإرهابية قبل تنفيذ مخططاتها التي تهدف الي زعزعة . استقرار الوطن متمنياً دوام التوفيق والسداد . ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والإستقرار.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!