Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
مجلس الوزراء

عاشور يصدر قرارًا بندب الشرقاوي مساعدًا للسياسات والشئون الاقتصادية

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني

أصدر د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا وزاريًا بندب د. محمد رمضان الشرقاوي . المدرس بكلية التجارة جامعة القاهرة . مساعدًا للوزير للسياسات والشئون الاقتصادية.

جدير بالذكر أن د. محمد الشرقاوي حصل على درجة الدكتوراه في التمويل من جامعة هيريوت . وات بالمملكة المتحدة البريطانية . كما حصل على عضوية الجمعية الأمريكية للتمويل وجمعية المحاسبة والتمويل البريطانية . بالإضافة إلى أنه حاضر في الجامعات البريطانية كجامعة استراثكلايد . إدنبرة وكوفنتري.

كما شغل د. الشرقاوي عدة مناصب منها، المدير التنفيذي لصندوق رعاية أعضاء هيئة التدريس . والقائم بأعمال المدير التنفيذي للهيئة القومية للجامعات الأهلية والتكنولوجية . ورئيس وحدة حل مشاكل المُستثمرين بالوزارة، كما أنه عضو اللجنة الدائمة لدراسة وفرز

 المُقترحات والأفكار الهادفة لدعم أداء الاقتصاد، ومتابعة مقترحات المؤتمر الإقتصادي . وعضو مجلس أمناء مؤسسة الجامعات الأوروبية بمصر . كما شارك د. الشرقاوي في إعداد الخطط الاستثمارية للوزارة . وأشرف على دراسات جدوى

 الجامعات الأهلية الجديدة، بالإضافة إلى المشاركة في مفاوضات وإبرام عقود الاتفاقيات الدولية . مع الجامعات الأجنبية . فضلًا عن مشاركته في العديد من المؤتمرات الدولية وورش العمل حول التمويل والاستثمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!