Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

جمعية زمزم الصحية تحتفي بخدمة مليون مستفيد

منصور نظام الدين :مكة المكرمة :

تختم جمعية زمزم الصحية بمنطقة مكة المكرمة عام 2022م بالاحتفاء بتقديم خدماتها الصحية . لأكثر من مليون مستفيد منذ نشأتها في عام 2005م وحتى اليوم.

ويأتي هذا الإنجاز تحقيقا لرسالتها بكونها “كيان مجتمعي صحي خيري يعزز صحة مستهدفيه . من خلال تقديم خدمات نوعية وفقًا لأولوية الاحتياج .

وبهذه المناسبة أشاد رئيس مجلس الإدارة عبدالله بن نفيع المطرفي بالدعم الذي توليه حكومتنا . الرشيدة لتنمية القطاع غير الربحي وتعظيم . منافعه نحو تحسين جودة الحياة وتحقيق رؤية المملكة 2030 م .

كما أكد مدير عام جمعية زمزم الصحية 

فهد بن محمد الزهراني: أن ما وصلت إليه زمزم اليوم هو ثمرة سنوات من العطاء من أبناء هذا الوطن المعطاء . والمتابعة من مجلس الإدارة وقيادات زمزم التي كان لها الأثر الكبير . في العمل بكفاءة عالية وبروح الفريق الواحد لتعزيز صحة المستفيدين . وتحسين جودة حياتهم .

وصرح المتحدث الرسمي لجمعية زمزم الدكتور بشيت المطرفي: أن الخدمات المقدمة استفاد . منها أكثر من 500,000 مستفيد من خلال البرامج الصحية وأكثر من 530.000 . مستفيد من مبادرات تعزيز الصحة وزيارة المرضى . وأضاف

 بأن زمزم الصحية انطلقت منذ اليوم الأول بجهود مخلصة من المؤسسين الذين رأوا الحاجة المتزايدة لمثل هذا العمل الصحي التطوعي . في منطقة تعتبر قلب العالم الإسلامي ومنبع زمزم، فانبثقت كأول جمعية . متخصصة تقدم خدمات صحية شاملة في منطقة مكة المكرمة.

كما كانت أول جمعية خيرية تحصد جائزة التميز في العمل الخيري للمنشآت الإغاثية الكبيرة . واول جمعية تفوز بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة على مستوى المملكة . بالإضافة لكونها أول جمعية سعودية وعربية تنال شهادة الاعتراف . بالتميز فئة 4 نجوم من قبل المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!