Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عالميه

رئيسة وزراء إيطاليا تحذر من صعوبة التعامل مع أزمة الطاقة إن لم يتدخل الإتحاد الأوروبي

كتب / حامد خليفة 

حذرت رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني من صعوبة التعامل مع حالة الطوارئ الخاصة . بالطاقة إن لم يتدخل الإتحاد الأوروبي . حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقالت ميلوني متحدثة عبر رابط الفيديو في الإجتماع السنوي التاسع . والثلاثين للرابطة الوطنية للبلديات .  الإيطالية في بيرغامو . الطاقة تستنزف الكثير من الموارد . إذا لم تتدخل المفوضية الأوروبية، فسيكون من الصعب التعامل مع هذه الحالة الطارئة .

علاوة على ذلك  نريد أن نحيي موسمًا جديدًا من الإصلاحات والرئاسية وتطبيق الحكم الذاتي المتباين . على حد قول ميلوني، التي شددت على أن “الحكومة الإيطالية . ستستمر بفخر في الإنحياز لدعم القضية الأوكرانية .

إلى رجح وزير البيئة وأمن الطاقة غيلبرتو بيكيتو فراتين . أن يتوصل الاتحاد الأوروبي إلى اتفاق بشأن أسعار الغاز الطبيعي بحلول ١٣ ديسمبر.

وقال فراتين على هامش أعمال مجلس الطاقة الأوروبي . المنعقد في بروكسل، إن إتفاق على أسعار الغاز بحلول 13 ديسمبر “ممكن . مضيفا من المناخ السائد في المجلس يمكنني أن أقول نعم . لأن

 هناك استعداد من جانب جميع البلدان للتوصل إلى اتفاق . بطبيعة الحال، هناك حاجة إلى معايير. تلك المعايير يجب أن تكون نتيجة للوساطة ولا يجب أن تكون بالضرورة أرقام .

وكشف إننا بحاجة إلى آليات بحيث إذا تذبذب السعر بشكل مفرط يتم إغلاق السقف تلقائيًا . مضيفا لقد انتهينا للتو من إجتماع بين الدول . المنتقدة لاقتراح المفوضية وهناك إتفاق على عدم الإلتزام بالإقتراح  مضيفا . في هذه المرحلة، نريد إجراء تقييم إجمالي لكل من اقتراح

 المفوضية . بشأن سقف سعر الغاز وبنود الإتفاقية الأخرى التي قد تتعلق بقضايا أخرى . من التضامن إلى الشفافية . ولكن جميعها في كتلة واحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!