Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
وزارة التنمية المحلية

الداخلية : توزع عبوات غذائية بالمجان على المواطنين تابعة لمنظومة أمان

متابعة : أحمد طه عبد الشافي 

الداخلية : توزع منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية عبوات غذائية بالمجان على المواطنين  . بالمناطق الأشد احتياجاً والمناطق الحضارية الجديدة، فى إطار الدعم والمساندة . التى تقدمها وزارة الداخلية لهذه الفئات.

وشهدت شوادر كلنا واحد المنتشرة على مستوى الجمهورية، اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من المواطنين . الذين حرصوا على التواجد بالشوارع لشراء كافة مستلزماتهم الغذائية بأسعار مخفضة تصل لـ60 %.

وأعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة  كلنا واحد . تحت رعاية رئيس الجمهورية والتى تم إطلاقها . يوم 1/9/2022 حتى نهاية شهر نوفمبر لعام 2022.. لتوفير

 كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة . ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة . عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات . وذلك بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة لتوفير تلك السلع الغذائية . وغير الغذائية من خلال (34 سلسة – 1051 فرع – 4 شادر) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق . مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بإشراف اللواء

 محمد فتح الله مساعد وزير الداخلية والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة . فى تلك المبادرة بالإضافة إلى توجيه عدد من القوافل بمحافظات  .القاهرة – الجيزة – القليوبية على أن تتضمن كل قافلة سلع غذائية . وغير غذائية بتخفيضات على بعض السلع تصل إلى 60%.

وأعدت منظومة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية مساهمةً منها فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية .  عبوات تحوى سلعا متنوعة بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات . تصل إلى 50% من خلال (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين . والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان حتى نهاية العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!