Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

محافظ كفرالشيخ يتفقد موقع إنشاء مركز مصر الرقمية للإبداع والتدريب وترميم قصر الملك فؤاد

كتب / منصور نظام الدين

السيد عنتر :كفر الشيخ: بجمهورية مصر العربية :-

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بجمهورية مصر العربية وعمرو البشبيشي . نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الاربعاء الثاني من شهر نوفمبر الحالي 2022م  . موقع إنشاء مركز مصر الرقمية للإبداع والتدريب (Creativa)، على مساحة 2350م2 . والأعمال الجارية لترميم قصر الملك فؤاد.

وأكد محافظ كفرالشيخ: أن إنشاء مركز مصر الرقمية للإبداع والتدريب (Creativa . يهدف الى تنمية مهارات شباب محافظة كفر الشيخ وخريجي جامعتها . وإعداد كوادر تسهم في دعم وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات . وتأهيلهم لسوق العمل، فضلاً عن إعادة تأهيل المباني الأثرية

وتحديداً قصر الملك فؤاد، والحفاظ على قيمته التاريخية مضيفاً انه يأتى ذلك في ضوء استراتيجية الدولة . لتحفيز التدريب والإبداع وريادة الأعمال على مستوي الجمهورية . وذلك من خلال توفير مساحات مخصصة داخل المحافظات والجامعات الحكومية لتصبح مقار لاستضافة أنشطة التدريب والإبداع ويسمي مركز مصر . الرقمية للتدريب والابداع Creativa .

واضاف محافظ كفر

الشيخ: أن القيادة تولي اهتماماً كبيرا من خلال الهيئة العامة للاثار، بترميم المباني الآثرية والتاريخية . للمحافظة على الطابع الحضاري والتراث للدولة المصرية وكذلك تطوير . وتنمية المجتمع المصري للاستفادة من العلوم التكنولوجية الحديثة . لافتأً إلى أن إرادة الآثار قد تلقت مع إرادة وزارة الاتصالات

 وتكنولوجيا المعلومات في هذا الغرض متمثلاً فى تحويل قصر الملك فؤاد والمسجل ضمن الآثار الإسلامية . لترميمه من خلال شركة المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!